لعبة Dying Light 2 ستحتوي على 200 سلاح تقريباً!

لعبة Dying Light 2 أو Dying Light 2: Stay Human باسمها الكامل كانت قادمة هذا العام قبل أن يتم تأجيلها مؤخراً إلى العام المقبل للتحسين والصقل. هذا التأجيل أحبط الكثيرين وللتعويض عن ذلك، شاركنا استديو Techland البولندي المطور لها معلومات جديدة عنها.

من خلال فيديو جديد ضمن سلسلة Dying 2 Know More شاركنا منتج اللعبة سزيمون ستراوس المزيد من المعلومات حول الأسلحة وما ينتظر اللاعبون في Dying Light 2 Stay Human. في البداية، علمنا أنّ لعبة العالم المفتوح ستحتوي على 200 سلاح تقريباً، وكل سلاح من هذه الأسلحة يمكن تعديله وهناك نسخ مختلفة من كل سلاح.

على سبيل المثال، هناك فأس أفضل من فأس آخر ويمكنك إضافة تعديلات عليه مثل الكهرباء أو النار كما فعلنا سابقاً بالجزء الأول. بالإضافة لذلك، أخبرنا المنتج أنّ في بعض الأحيان سيحتاج اللاعبون لتعديل السلاح بطريقة معينة حتى يتمكنوا من قتل الأعداء بطريقة مُعينة.

New Dying Light weapons and the mods we can use for them! As shown during the presentation at EGX!: dyinglight

تحتوي اللعبة على ثلاث فصائل ستتواجد في آخر مدينة متبقية على الكرة الأرضية بعد خمس عشرة عاماً من فوز الفيروس على الإنسانية. البشر الآن يقتلون بعضهم البعض من أجل المصادر الشحيحة المتبقية. أنت ستلعب ببطل جديد يدعى أيدن وهو خبير في الباركور وستستغل تصميم المدينة والبيان لصالحك للهرب من الأعداء ومن الأنواع الجديدة للموتى السائرون.

من المخطط أن تصدر Dying Light 2 Stay Human في الرابع عشر من فبراير العام المقبل على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى