Embracer تحول ريميك Star Wars: KotOR الى مشروع AAA بعد المشاكل الأخيرة

كان الإعلان عن ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic المعروفة كذلك اختصارًا بـ “KotOR” الذي يعتبر أحد أفضل أجزاء لعبة حرب النجومـ بمثابة المفاجئة الكبيرة لعشاق السلسلة، وكذلك لاعبي جهاز بلايستيشن 5.

تطرقنا قبل عدة أسابيع الى خبر مفاده أن عملية تطوير ريميك Star Wars: Knights Of The Old Republic الذي يعمل على تطويره فريق Aspyr Media قد توقف الى أجل غير مسمى، والسبب في ذلك هو إقالة العديد من المدراء العاملين على المشروع لأسباب مجهولة رغم أنهم كانوا متحمسين لاستكمال المشروع، وهذا بناءً على تقرير صدر من مجلة بلومبريج.

يوم الخميس الماضي، اكدت Embracer أنه قد تم تغيير مطورين أحد أهم إصداراتها الكبيرة القادمة، وقالت في بيانها:

انتقل أحد مشاريع AAA للمجموعة إلى استوديو آخر داخل المجموعة.

تم ذلك للتأكد من أن شريط الجودة هو المكان الذي نحتاجه ليكون فيه العنوان. لا نتوقع أي تأخيرات جوهرية في العنوان بناءً على هذا النقل.

بحسب ما أفاد موقع VGC، فإن جميع المؤشرات توحي الى أن المشروع المقصود هو ريميك Star Wars: KotOR، وقد تم تغيير المطور الذي كان يعمل عليه، وتحويله الى مشروع ضخم من فئة AAA، حيث تعتقد مصادر بلومبيرج بأنه من المحتمل أن يكون Aspyr Sabre قد تولى تطوير المشروع بالكامل، والآن أصبح تاريخ الإطلاق المفترض أبعد بسنوات إضافية ونافذة إطلاق 2025.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button