يبدو ان مخرج لعبة The Last of Us سيشارك في اخراج المسلسل ايضا..

علمنا في وقت سابق ان نيل دروكمان المخرج للعبة The Last of Us سيشارك في كتابة قصة وسيناريو مسلسل The Last of Us الذي تتولى شركة HBO انتاجه وذلك لضمان إبقاء المسلسل مرتبط بأحداث اللعبة ولكن يبدو ان نيل سيذهب الى اكثر من كونه كاتب مشارك وقد يكون في مقعد المخرج على الأقل لاحد حلقات هذا المسلسل.

وفقًا لقائمة الإنتاج المنشورة على موقع Director’s Guild الكندي (عبر موقع GamesRadar) والتي تؤكد على ما يبدو أن دروكمان هو واحد من خمسة مخرجين مرتبطين بمشروع HBO لسلسلة ألعاب الفيديو التي تقع احداثها ما بعد نهاية العالم.

بالإضافة إلى ذلك، قامت غابي لانيلو من استيديو Naughty Dog بمشاركة هذه المعلومات من خلال حسابها الخاص على تويتر بصفتها موظفة أولى في قسم الأسئلة والأجوبة، مما يؤكد صحة هذه المعلومات.

ربما يكون من المطمئن ان نرى دروكمان مشارك بشكل اعمق في انتاج المسلسل المبني على احد العناوين التي اخرجها او شارك في انتاجها وهذا سيجعل طريقة ارتباط المسلسل بأحداث اللعبة بجزئيها الأول والثاني متينة وبينما تحافظ على تقديم شيء جديد لم يعهدوه اللاعبين الذين تمكنوا من انها قصة اللعبتين بحيث يتعرفون على أشياء جديدة تكمل بعض الحلقات المفقودة في احداث اللعبة وهذا ما وعد في تقديمه دروكمان من خلال مشاركته في المسلسل.

مؤخرا علمنا أيضا ان تصوير مشاهد الحلقة الأولى من المسلسل الذي سيتكون من 10 حلقات قد اكتمل حيث تم تحويل شوارع مدينة ألبرتا بكندا لتبدو مثل شوارع أوستن وتكساس التي ستدور فيها احداث المسلسل طبقا لأحداث الجزء الأول من اللعبة.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد موعد محدد لبدء عرض أولى حلقات مسلسل The Last of Us على شبكة HBO.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى