ببجي موبايل و TOD تتعاونان لتزويد المشجعين بمحتوى رياضي وترفيهي بمعايير عالمية

تعاونت ببجي موبايلPUBG MOBILE وهي إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم مع TOD، المنصة الرقمية الجديدة والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للإعلان عن شراكتهما الاستراتيجية التي ستوفر للاعبي ببجي موبايل وعشاقها مجموعة مختارة من البرامج الرياضية والترفيهية التابعة لمنصة TOD.

سيكون بانتظار لاعبي ببجي موبايل فرص عديدة للعب والفوز بالجوائز المشوقة على منصة TOD الجديدة والخاصة بالبث التي ستغير تجربة البث وترتقي بها لمستوى جديد، والتي تضم محتوى beIN المنصة الرياضية الرائدة في المنطقة.

سيتم إطلاق فعالية PUBG MOBILE TOD في 25 مايو حيث سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بلعبتهم المفضلة على الهاتف المحمول وكسب المكافآت من خلال إتمام تحديات اللعبة. وسيتلقى اللاعبون حزمة TOD الترفيهية أو الرياضية أو الشاملة حسب التحديات التي يقومون بإتمامها، وسيتمكنون من الاستمتاع بمحتوى المنصة ذو المعايير العالمية. سيستمر الحدث داخل اللعبة لمدة 3 أيام.

وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى منح لاعبي ببجي موبايل فرصة الاستمتاع بالمحتوى الحصري المتوفر على منصة TOD عبر إتمام سلسلة من التحديات، والتي تُعدّ طريقة رائعة لمنح اللاعبين فرصة الفوز باشتراكات الباقات المختلفة على منصة TOD.

تقدم TOD منصة البث المتميزة والقائمة على الاشتراك أكثر من 25 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي والرياضي المتميز والذي يشمل: أبرز المسلسلات العربية والتركية والعالمية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من محتوى TOD الأصلي والجديد. كما تشمل منصة TOD محتوى beIN الرياضي والشامل والحصري أيضاً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button