تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE رقم 1.6 يعيد خرائط وأنماط اللعب المفضلة لدى عشاق اللعبة..

استعدوا لعودة أفضل محتوي في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE! يضم تحديث الإصدار 1.6 الجديد وضع اللعب الجديد كلياً Flora Menace الذي يمتاز بغزو النباتات الفضائية ومعارك السفن الفضائية ونظام إسقاط الإمدادات القتالية الجديد.

سيشهد عشاق لعبة ببجي موبايل عودة بعض أوضاع اللعب المفضلة لديهم، حيث تمت إضافة سبعة أوضاع لعب شهيرة إلى اللعبة لفترة محدودة. كما سيستمتع اللاعبون أيضاً بالتعاونات الجديدة والمشوقة، حيث سيشهد تحديث الإصدار 1.6 عودة Alan Walker وGodzilla ضد Kong، إضافةً إلى الشراكات الجديدة مع KartRider Rush+ وفيلم DUNE القادم والمليء بالنجوم.

احذروا! فقد تم غزو خريطة Erangel وسيطرت نباتات Yarilo الغريبة عليها وأصبح الأمر بين يديكم! ستظهر في وضع اللعب المميز هذا نباتات Yarilo بشكل عشوائي في مناطق الخرائط الحضرية لتخلق حواجز تجديد تعزز وتجدد صحة اللاعبين.

وستستضيف خريطة Erangel أيضاً Cell Matrix، وهي مركبة فضائية غريبة تحلق فوق الخريطة، ويمكن للاعبين الصعود إليها من خلال العثور على الخلايا المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة، ثم محاربة اللاعبين الآخرين حين الوصول إلى متن السفينة الفضائية للحصول على إنزالات الأسلحة العشوائية الرائعة وربح Nacore Chips في نفس الوقت.

تُستخدم Nacore Chips نظام DynaHex Supplies الجديد كلياً، والذي يسمح للاعبين بطلب الإمدادات القتالية إلى موقع معين. وهناك عدد محدود من عمليات إعادة النشر في Cell Matrix، لذلك سيتم طرد اللاعبين الذين تنفد منهم إلى الأسفل. وبعد فترة زمنية محددة، ستبدأ Cell Matrix في الهبوط. وسيواصل من يتمكنون من البقاء على قيد الحياة المعارك مع اللاعبين الآخرين المتواجدين على سفن الفضاء المتعددة.

سيبدأ غزو Flora Menace ضمن خريطة Erangel اليوم، ثم سيواصل توغله في خريطة Sanhok في 18 سبتمبر وتليها Livik في 22 سبتمبر. وستظهر سفينة Cell Matrix الفضائية في خريطة Erangel فقط.

ببجي موبايل PUBG MOBILE

سيعيد تحديث الإصدار 1.6 أيضاً أفضل محتوى في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE عبر إعادة إصدار سبعة أوضاع لعب شهيرة في اللعبة! والتي ستكون على النحو التالي:

Metro Royale: Reunion، بدءاً من 28 سبتمبر – تنقلوا عبر الأنفاق المليئة بالمخاطر تحت الأرض، وابقَوا على قيد الحياة واحصدوا الجوائز
Titans: Last Stand، بدءاً من 28 سبتمبر – انضموا إلى فريق Monarch Expeditionary واستخدموا الأسلحة الثقيلة للمساعدة في هزيمة Mechagodzilla
Vikendi ، بدءاً من 8 أكتوبر – عودة التضاريس Vikendi الباردة. تأكدوا من حزم معدات الثلج الخاصة بكم
Survive Till Dawn، بدءاً من 15 أكتوبر – عندما تغرب الشمس، عليكم النجاة من هجوم الزومبي
Payload 2.0، بدءاً من 15 أكتوبر – اقفزوا في الأرض المحتدمة وشاركوا في معركة الأسلحة الجوية المشوقة
Runic Power، بدءاً من 15 أكتوبر – احصلوا على قوة اللهب أو القطب الشمالي أو طاقة الرياح، واجمعوا البلورات وسيطروا على أعدائكم في ساحة المعركة
Infection Mode، بدءاً من 15 أكتوبر – اختاروا فريق الدفاع أو الزومبي في لعبة العدوى سريعة الوتيرة هذه

إلى جانب تحديثات اللعبة المشوقة هذه، تواصل ببجي موبايل PUBG MOBILE شراكات المحتوى المذهلة مع تحديث الإصدار 1.6، حيث يعود Alan Walker، منسق الأغاني المشهور عالمياً والفنان المعروف بأغاني مثل “Faded” و”Darkside” و”All Falls Down” و”Alone” إلى اللعبة بالموسيقى والأزياء الحصرية والعناصر الجديدة. ويمكن للاعبين الاستماع إلى أغنيته الجديدة يوم 23 سبتمبر في لعبة ببجي موبايل. وتعاون Alan Walker سابقاً مع اللعبة في عام 2019 مع أغنيتيّ “On My Way” و”Live Fast”. ترقبوا المزيد من المعلومات حول هذه الشراكة قريباً!

تم الإعلان أيضاً خلال تحديث PUBG MOBILE TEAM UP CHALLENGE عن شراكات مع JUJUTSU KAISEN وشركة الهندسة المعمارية Zaha Hadid Architects كجزء من تحديث الإصدار 1.6. ويسر ببجي موبايل أن تعلن عن الشراكات القادمة الإضافية مع:

KartRider Rush+ – لعبة سباق الكارتينغ الحماسية التي يلعبها أكثر من 25 مليون لاعب حول العالم (باستثناء الصين).
DUNE – الفيلم الذي طال انتظاره من إخراج دينيس فيلنوف والمقتبس من رواية الخيال العلمي الكلاسيكية لفرانك هربرت عام 1965.

ببجي موبايل PUBG MOBILE

تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول Royale Pass Month 3: Chef’s Special وRoyale Pass Month 4: Temporal Warriors. أضيفت العناصر الجديدة الرائعة، وستطلق هذه التذاكر في منتصف سبتمبر ومنتصف أكتوبر على التوالي. وسيتم أيضاً إدخال اللاعبين الذين يشترون RP خلال فترة الرويال باس هذه تلقائياً في حدث RP Server Golden Chicken، حيث يتاح لثلاثة فائزين محظوظين الحصول على تذكرة رويال باس مجانية لشهر ولقب حصري.

تم إجراء عدد من التحسينات على طريقة اللعب أيضاً كجزء من تحديث الإصدار 1.6. وتم تحديث أشكال الشخصيات وعناصر التحكم وHUD، إلى جانب المزيد من خيارات التخصيص في الإعدادات. وسيتمكن اللاعبون الآن من الاستمتاع بوضع الذخيرة غير المحدودة في ساحات التدريب، مع إضافة P90 وMG3 وASM Abakan كأسلحة نارية قابلة للاستخدام.

ويمكنهم أيضاً تشغيل وضع Highlights الجديد في الإعدادات كي يتمكن اللاعبون من التحقق من أفضل عمليات التصفية في نهاية مباراة النمط الكلاسيكي Classic Mode.

يتوفر تحديث إصدار ببجي موبايل 1.6 الآن عبر App Store و Google Play .

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى