تعديل SA_DirectX 3.0 للعبة GTA San Andreas جعلها أفضل بمراحل من نسخة الجيل الجديد GTA 5 Remaster

نتذكر جميعاً موجة الإحباط الكبير الذي أصاب جمهور ألعاب GTA والتي صاحبها كذلك تذمر من طريقة روكستار في التعامل مع اللعبة، وذلك بعد أن كشفت روكستار أخيراً عن مشاهد من لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 خلال حدث بلايستيشن الأخير PlayStation Showcase، ومنذ الكشف عن اللعبة اشتعلت منصات التواصل ومنتديات اللعبة بغضب عارم من جمهور اللعبة المصدوم من جودتها التي جاءت اقل من المتوقع بكثير، والتي ستتفاجئون لو أخبرتكم أن التعديل الجديد للجزء السابق GTA San Andreas يمتلك رسومات أفضل بمراحل من النسخة المحسنة للجيل الجديد.

المودر والمعدل الموهوب Makarus أطلق نسخة تجريبية لآخر نسخة منم تعديله الجديد الذي سيأتي على شكل تحديث للعبة Grand Theft Auto San Andreas التي صدرت أول مرة خلال عام 2004، والتعديل يحمل إسم SA_DirectX 3.0 Beta Overhaul Mod جعل منها شيئاً مختلفاً كلياً، وبالتأكيد سيضع المطور روكستار والناشر معاً في موقف محرج أمام عشاق السلسلة.

التعديل يحمل على إصلاح كبير في الرسومات، مع إنعكاسات تشبه بشكل كبير التي نشاهدها في تقنيات تتبع الشعاع الجديدة، بالإضافة الى الغيوم والسحب الديناميكية “Volumetric cloud” التي تبدو أكثر واقعية وحيوية من الجزء الأصلي، بل وأكثر من GTA 5 النسخة المحسنة المخصصة للجيل الجديد، والتي ستصدر العام المقبل.

تم تحسين الإضائة، والأمطار في اللعبة، حيث سوف تلاحظ كيف تبدو قوة جودة قطرات المطر في التعديل الجديد، بالإضافة الى العديد من التعديلات والتحسينات الأخرى.

لسوء الحظ ما يزال هذا التعديل في المرحلة التجريبية، ويمتثل لقواعد أدوات منصة Patreon التي يتلقى فيها المطور الدعم، ومع ذلك يخطط Makarus من أجل إصدار هذا التعديل للجمهور بمجرد أن يصل إلى إصدار أكثر استقرارًا، ومع ذلك بإمكانك تجربة الإصدار السابق من التعديل، ونوصي كذلك بإستخدام حزمة HD Texture المحسّنة بالذكاء الاصطناعي.

على كل حال من المستبعد أن تقوم شركة Take-Two بعمل أي إجراء قانوني تجاه هذا المعدل، لأنه لم يتلاعب بالهندسة العكسية وتغيير اللعبة بشكل كامل، كما يحدث مع المعدلين الآخرين، لأنه يعمل فقط على تحسين رسومات اللعبة، إلا أنني أقترح على مطوري روكستار إستقدام هذا الموهوب من أجل العمل على نسخة جيل جديد تستحق الإنتظار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button