شاهد أول 8 دقائق حماسية من فيلم Resident Evil: Death Island

في تعاون ترفيهي مثير، تستعد شركة الانتاج السينمائي الشهيرة Sony Pictures Entertainment بالتعاون مع شركة Capcom لإصدار فيلم Resident Evil: Death Island. الفيلم الجديد سيصل الى المنصات الرقمية واقراص بلو راي في يوم 25 يوليو القادم.

من المعروف أن هذا الفيلم سيكمل سلسلة افلام CGI التي كانت تحاكي احداث لعبة الفيديو الشهيرة Resident Evil، والتي حصلنا منها على 3 أجزاء، مثل فيلم Resident Evil: Degeneration – Damnation – Vendetta وأخيراً الفيلم الجديد Resident Evil: Death Island الجديد.

سيكون هذا الجزء الجديد هو المكمل لأحداث الفيلم السابق Resident Evil: Vendetta. لكن الشيء المفاجئ والرائع في نفس الوقت هو اننا سنرى لأول مرة اجتماع ابطال السلسلة في فيلم واحد.

مؤخراً شاركتنا شبكة IGN العالمية مقطع جديد للفيلم، والذي يغطي أول 8 دقائق من افتتاحية الفيلم، ويسلط الضوء على المأساة التي حدثت للقوات الخاصة ومطاردة ليون كينيدي المثيرة داخل مدينة سان فرانسيسكو والعديد من الأحداث المشوقة.

مرة أخرى نذكر متابعينا أن الفيلم الجديد سيكون عبارة عن تكملة مباشرة للفيلم السابق Resident Evil: Vendetta الذي صدر عام 2017. حيث يحاول عميل قسم العمليات الأمنية “ليون إس كينيدي”، إنقاذ طبيب مختطف من جهة مجهولة ولكن، وخلال مهمته السرية، تظهر امرأة غامضة تغير كل الموازين.

في الوقت نفسه، وفي مكان اخر، يحقق وكيل تحالف الأمن البيولوجي لمكافحة الإرهاب، “كريس ريدفيلد”، في انتشار لعدوى غامضة على الساحل الغربي، والتي يبدو ان مصدرها كان جزيرة الكاتراز. من هنا، كريس وفريقه يبحرون إلى تلك الجزيرة لمزيد من التحقيق في مصدر هذه العدوى

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button