وصول عرض الاطلاق للعبة Kena: Bridge of Spirits المرتقبة على منصات بلايستيشن والحاسب..

اطلق استيديو Ember Lab عرض الاطلاق للعبته المرتقبة بشدة Kena: Bridge of Spirits التي ستصدر خلال الساعات القادمة على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وايضا الحاسب الشخصي عبر متجر Epic بشكل حصري.

نتوقع ان تصدر مراجعات اللعبة خلال الفترة القادمة ولكن حتى لحظة كتابة هذه المشاركة لم يصل VGA4A أي نسخة مراجعة للعبة من المطورين ولا يوجد أي موعد معلن عنه لنشر مراجعات اللعبة حتى الان وفي حال حصولنا على نسخة المراجعة سنشارككم تقييمنا للعبة في اقرب فرصة ممكنة.

لعبة Kena: Bridge of Spirits ستصدر على المنصات المذكورة يوم غدا الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 وهناك انطباعات إيجابية أولية للعبة من خلال العروض التي حصلنا عليها خلال الفترة الماضية وعرض الاطلاق الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى ونحن متشوقون لتجربة اللعبة ومشاركة آرائنا معكم في حال سنحت لنا الفرصة. بينما وصفها جوش جرير، الشريك المؤسس لاستيديو Ember Lab في بيان صحفي هذا الصباح:

لقد ألهمنا صنع Kena من خلال الأفلام والألعاب التي استمتعنا بها معًا ، لذلك أردنا التأكد من أن اللعبة كانت عاكسة وسينمائية بالإضافة إلى التحدي، تجربة من شأنها أن تروق لمجموعة واسعة من اللاعبين ويمكن الوصول إليها من قبل.

بالإضافة إلى عرض الإطلاق، أكد المطور أيضا أن Kena: Bridge of Spirits ستحصل على وضع التقاط الصور ةPhoto Mode. والجدير بالذكر أن اللاعبين سيكونون قادرين على التلاعب بالشخصيات بما في ذلك رفقاء Rot الصغار وحتى جعلهم يتخذون أوضاع خاصة من أجل التقاط صور فريدة. وقال هانتر شميدت مدير الرسوم المتحركة في Ember Lab:

نحن متحمسون جدًا لمشاركة” الابتسامات! ” عندما يقوم اللاعبون بإعداد زاوية الصورة المثالية الخاصة بهم ، سيكون لديهم خيار جعل الشخصيات في الصورة تقول” Cheeese! ” والتقاط الصورة. العديد من الشخصيات لها أوضاع متعددة ، لذا يمكنك التقاط مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللقطات الممتعة في نفس الموقع. أنا متحمس جدًا لمعرفة أنواع الصور التي سيلتقطها اللاعبون!

هل انتم مستعدون لخوض مغامرة مملوءة بالحيوية وجمال الطبيعة وتحريرها من تلك المخلوقات الشريرة في Kena: Bridge of Spirits؟ استمتعوا بعرض الاطلاق بالأعلى..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى