اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

كشف المزيد من التفاصيل حول لعبة The Walking Dead: The Final Season, قصة اللعبة و عدد الحلقات..

بعد ان تم امس الكشف عن العرض الاول للموسم الاخير للعبة The Walking Dead: The Final Season و الذي سيشهد عودة صديقتنا “كلامنتاين” في مغامرة اخرى اخير تم اليوم فتح باب الطلب المسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن و الذي كشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

في البداية سوف تتوفر اللعبة كالمعتاد على شكل حلقات و ليست دفعة واحدة و ستكون مقسمة الى 4 حلقات ستكون الحلقة الاولى متوفرة يوم الاطلاق 14 اغسطس من هذا العام بينما الحلقات من 2-4 ستصدر فيما بعد.

كما لاحظتم فيبدو ان هذا الجزء سيتكون فقط من 4 حلقات و ليس 5 كما كان الامر مع الاجزاء السابقة و يبدو انه سيكون الاقصر بين اجزاء السلسلة حتى الان.

قصة اللعبة حسب ما جاء في الوصف على متجر البلايستيشن جاء على النحو التالي:

بعد سنوات تم قضائها على الطرقات تواجه فيها الاحياء و الموتى الاحياء (الزومبي) هذه المدرسة المهجورة قد تكون المأوى الاخير لكلامنتاين و صديقها AJ و لكن عليهما ان يضحوا من اجل حمايتها, في هذا الموسم القاسي اختياراتك و قرارتك ستحدد مصير علاقاتك و ستشكل عالمك بالكامل و تحدد مصير كلامنتاين النهائي.

الطلب المسبق للعبة سيضمن لك الوصول الى الحلقات الاربعة من اللعبة فور توفرها بجانب 6 صور avatars يمكن استخدامها للملف الشخصي الخاص بك و لكن افتقار اللعبة للحلقة الخامس هل يجعلك تشعر بالقلق بانها ستكون قصيرة جدا ؟

شاهد العرض الجديد مترجم للعربية و لا تنسوا الاشتراك في القناة للمزيد من الفيديوهات المترجمة للعربية..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار