بلايستيشن السعودية تلمح لتعريب لعبة God of War Ragnarok..

في الوقت التي نتطلع فيه الى اطلاق لعبة God of War Ragnarok واكمال رحلة كريتوس وابنه اتريوس استكشاف العوالم التسعة التي ستكون مملوءة بالأسرار والمناطق التي يمكن استكشافها، تمنينا ان نرى اللعبة تدعم اللغة العربية كما هو الحال مع العاب بلايستيشن الأخرى ويبدوا ان هذا ما سنحصل عليه بالفعل بعد هذا التلميح القوي من متجر بلايستيشن السعودي.

متجر بلايستيشن المحلي بدأ بإظهار اللعبة مع واجهة وشعارات عربية لما يبدو ان اللعبة ستكون داعمة أخيرا للغة العربية بشكل رسمي.

حسب ما شاهدناه في الصور التي تم نشرها فقد تم كتابة اسم اللعبة الثانوي باللغة العربية “راغنروك” بينما ظهر وصف قصير لقصة اللعبة الأساسية التي جاء فيها التالي:

ينطلق كريتوس واتريوس في رحلة اسطورية بحثا عن إجابه وسعياً الى تكوين حلفاء قبل ان تبدأ معركة راغنروك..

يذكر ان الجزء السابق God of War 2018 لم يكن داعم للغة العربية ويأتي السبب ان اللعبة في البداية كانت محجوبة وغير مصرح لها للنشر في المنطقة ولكن تم إعطاء التصريحات في وقت متأخر بعد اطلاقها بوقت طويل لذلك لم يكن الجزء السابق داعم للغة العربية بينما هذا الجزء الذي سيحصل على الإفساح من هيئة المرئي والمسموع السعودية ونظائرها في الدول العربية الأخرى نتوقع ان يكون داعم للغة العربية كما هو الحال مع العاب بلايستيشن السابقة.

دعم اللغة العربية في لعبة God of War Ragnarok سيكون خطوة كبيرة وموفقة خاصة ان تلميحات المطور بأن تكون اللعبة اكبر واوسع وستكون هناك عناصر الار بي جي والاستكشاف والتفاعل مع عدد من شخصيات NPCs المختلفة التي ستصارع او تتحالف مع بطلينا لذلك سيكون دعم اللغة العربية امر مهم للاعب العربي من اجل التعمق اكثر في احداث القصة ومجريات الاحداث.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال ورد أي تأكيدات رسمية مباشرة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى