شاهد عدوك Giancarlo في لعبة Far Cry 6 وهو يشرح لك كيفية التصدي لمقاومتك..

طريقة جديدة للترويج تتبعها يوبي سوفت مع اللعبة..

تستعد شركة يوبي سوفت العملاق الفرنسي بما في ذلك اللاعبين لأطلاق لعبة Far Cry 6 الجزء الجديد بتوجه مختلف قليلا القادم للسلسلة، مع قرب موعد اطلاقها عالميا ورسميا بدأت الشركة بالترويج للعبة عبر اطلاق سلسلة من العروض المشوقة لكن مع أسلوب هو الأول من نوعه في سياسة الترويج للسلسلة، حيث نرى أعلاه وفي أولى العروض العدو الرئيسي لكم وهو يستعرض ادواته التي سيقاومكم بها.

من خلال منصة يوتيوب وعبر قناة يوبي سوفت هناك قامت بأطلاق مجموعة من العروض القصيرة الترويجية للعبة Far Cry 6 حيث أتت جميعها تثقيفية وبطل الرواية فيها كان العدو الرئيسي في اللعبة Giancarlo، ادناه أيضا يمكنكم نشاهد عرض اخر للعبة قبيل اطلاقها في شهر أكتوبر (10) القادم على جميع منصات الجيل الحالي والماضي.

اللعبة القادمة قيل عنها الكثير من المميزات وفي المقابل القليل من السلبيات، حيث انها ستركز كثيرا على الاستكشاف وستشهد تنوع كبير في الأسلحة مقارنة بالأجزاء السابقة للسلسلة كما ستعيد الينا المغامرة الجميلة مع ثلاثة من اكثر الشخصيات المشهورة والمحبوبة لدى اللاعبين مثل فاس من الجزء الثالث وجوزيف من الجزء الخامس وأخيرا العدو الرئيسي من الجزء الرابع، جميعهم قادمون للعبة على شكل محتويات إضافية ما بعد اطلاقها.

اللعبة قادمة في السابع من الشهر المقبل على جميع المنصات الحالية والسابقة من الأجهزة المنزلية ويمكنكم تفقد قناة الشركة على اليوتيوب لمشاهدة عروض معينة قام بها العدو الرئيسي حيث جاوب فيها عن أسئلة المتابعين، هل انتم متحمسون للعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى