لعبة Far Cry 6 مجانية هذا الاسبوع على جميع المنصات..

اذا كنت ترغب في العودة الى جزيرة يارا وتحرير بعض المناطق من سيطرة الديكتاتور “أنطون كاستيلو”، لعبة Far Cry 6 مجانية هذا الاسبوع ولمدة 5 ايام متواصلة.

ابتدأ من يوم الخميس القادم 16 فبراير الجاري وحتى يوم الاثنين 20 فبراير، ستكو اللعبة متاحة للتحميل والتجربة بشكل مجاني على جميع منصات الجيل الجديد والجيل الماضي وكذلك الحاسب الشخصي.

ابتدأ من هذا الموعد ستتمكن من وضع يدك على لعبة Far Cry 6 بنسختها الكاملة بالاضافة الى كل المحتوى الاضافي الذي صدر للعبة. الامر ليس كذلك فحسب، بل ايضا ستتيح لك شركة يوبي سوفت من الوصول الى اللعب الجماعي في حال اراد احد اصدقائك الانضمام اليك لتحرير يارا من يد الديكتاتورية.

اللاعبين الذين يتمكنوا من اللعب بشكل تعاوني، سيحصلون على سلاح القنص White Lotus بشكل مجاني كهدية متواضعة من اللعبة لجعل عملية اصطياد الاعداء اكثر متعة.

اخيراً، في حال اردت ان تشتري النسخة الكاملة من اللعبة بعد تجربة النسخة التجريبية، فستتمكن من نقل كل تقدمك وانجازات التي حصلت عليها في النسخة التجريبية الى النسخة الكاملة.

Far Cry® 6 | Ubisoft | AMD

ايضا بهذه المناسبة، وبالتزامن مع اطلاق النسخة التجريبية، في حال اردت الحصول على النسخة الكاملة من لعبة Far Cry 6، فيمكنك الحصول عليها بسعر مخفض ما بين 50 الى 70% حسب نوع النسخة والمنصة.

حصلت اللعبة على وضع اللعب +New Game الذي يسمح للاعبين ببدء اللعبة من البداية، لكن سيكون لديك جميع اسلحتك وترقياتك وانجازاتك التي تمكنت من تحقيقها وجمعها خلال إنهائك للعبة للمرة الأولى. يمكنك ايضا اختيار الصعوبة مع الاحتفاظ بالمعدات والأسلحة والمركبات والمزيد.

حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 76 من 100 بناءً على 45 مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع Open Critic. للمقارنة، متوسط تقييمات Far Cry 5 ههو 82 من 100 بناءً على 181 مراجعة وتقييم. أيّ الجزء السابق نال استحسان النقاد أكثر ولكن بالطبع، هذا لا يعني أنّ اللعبة سيئة.

في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 7.5 وقال ماهر ميسرة التالي حولها:

رغم ضخامة العالم وتنوع البيئات الغني، وجودة الرسومات التي تمتعت بها لعبة Far Cry 6، إلا أن ضخامة العالم أفقد المطور التحكم في جميع العناصر الأساسية داخل الخريطة، حيث كان بالإمكان صقل اللعبة أكثر قبل إطلاقها، حيث كان من الممكن أن تكون واحدة من أفضل ألعاب السنة.

فرصة جيدة لتجربة اللعبة في حال لم تتسنى لك الفرصة من قبل، وربما تنال على اعجابك بحيث تتمكن من شراءها بسعر مخفض في هذه الاوقات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button