تعرف على أساطير وأيقونات أبطال لعبة كرة القدم FIFA 22 المقبلة..

تابعنا جميعاً كشف شركة EA الناشر لسلسلة كرة القدم FIFA في وقت سابق عن أفضل 100 لاعب في آخر إصدارة لعبة FIFA 22، وعشاق السلسلة كانوا متشوقين للغاية من أجل متابعة التقييمات والتصنيفات الرسمية لاعبيهم المفضلين، واليوم لدينا بعض إعلانات الناشر للأيقونات وأساطير كرة القدم على مر العصور.

يعتبر طور FIFA Ultimate Team في سلسلة العاب فيفا الطور المفضل الذي يفضله اللاعبون، وهو في نفس الوقت أحد أهم أعمدة اللعبة التي تعتمد عليها الشركة بشكل كبير، واحتواء هذا الطور على لاعبين من فئة الأساطير والايقونات الشهيرة يطفى على اللعبة طعماً مختلفا، خاصة اذا كان اللاعب يرغب في استرجاع نجمه التاريخي المفضل مرةً أخرى من أجل اللعب به، وذلك لدعم تشكيلته الأساسية في طور الـ FUT.

ومع اقتراب صدور لعبة FIFA 22 ستكون الأيقونات صفقة كبيرة في هذا الجزء مرة أخرى، حيث أطلقت EA Sports أربعة أيقونات جديدة تستحق فعلاً أن تكون ضمن أساطير لعبة فيفا، وهم النجم الإنجليزي واين روني، والحارس الاسباني إيكر كاسياس وروبن فان بيرسي وكافو، واليوم سنشارككم تقييماتها التي حصلت عليها مؤخراً.

في طور FIFA Ultimate Team سيكون هناك أكثر من 100 أيقونة هذا العام، على رأسهم زين الدين زيدان ولويس فيجو وفابيو كانافارو وهو على ما يبدو كفريق الأحلام الحقيقي الذي لعبنا فيه في الإصدارة السابقة لعبة FIFA 06، وبالأسفل هنا إليكم قائمة من هؤلاء النجوم اللامعين، قد يكون نجم الطفولة المفضل لديك من بين هؤلاء الأساطير.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

والان اخبرونا، ما رايكم في قائمة نجوم الاساطير القادمة للعبة FIFA 22؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى