تعرف على أساطير وأيقونات أبطال لعبة كرة القدم FIFA 22 المقبلة..

تابعنا جميعاً كشف شركة EA الناشر لسلسلة كرة القدم FIFA في وقت سابق عن أفضل 100 لاعب في آخر إصدارة لعبة FIFA 22، وعشاق السلسلة كانوا متشوقين للغاية من أجل متابعة التقييمات والتصنيفات الرسمية لاعبيهم المفضلين، واليوم لدينا بعض إعلانات الناشر للأيقونات وأساطير كرة القدم على مر العصور.

يعتبر طور FIFA Ultimate Team في سلسلة العاب فيفا الطور المفضل الذي يفضله اللاعبون، وهو في نفس الوقت أحد أهم أعمدة اللعبة التي تعتمد عليها الشركة بشكل كبير، واحتواء هذا الطور على لاعبين من فئة الأساطير والايقونات الشهيرة يطفى على اللعبة طعماً مختلفا، خاصة اذا كان اللاعب يرغب في استرجاع نجمه التاريخي المفضل مرةً أخرى من أجل اللعب به، وذلك لدعم تشكيلته الأساسية في طور الـ FUT.

ومع اقتراب صدور لعبة FIFA 22 ستكون الأيقونات صفقة كبيرة في هذا الجزء مرة أخرى، حيث أطلقت EA Sports أربعة أيقونات جديدة تستحق فعلاً أن تكون ضمن أساطير لعبة فيفا، وهم النجم الإنجليزي واين روني، والحارس الاسباني إيكر كاسياس وروبن فان بيرسي وكافو، واليوم سنشارككم تقييماتها التي حصلت عليها مؤخراً.

في طور FIFA Ultimate Team سيكون هناك أكثر من 100 أيقونة هذا العام، على رأسهم زين الدين زيدان ولويس فيجو وفابيو كانافارو وهو على ما يبدو كفريق الأحلام الحقيقي الذي لعبنا فيه في الإصدارة السابقة لعبة FIFA 06، وبالأسفل هنا إليكم قائمة من هؤلاء النجوم اللامعين، قد يكون نجم الطفولة المفضل لديك من بين هؤلاء الأساطير.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

والان اخبرونا، ما رايكم في قائمة نجوم الاساطير القادمة للعبة FIFA 22؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button