إليك الألعاب المغادرة من خدمة Xbox Game Pass خلال شهر يونيو 2024

على الرغم من أن قائمة ألعاب Xbox Game Pass تتوسع باستمرار، سنرى كل شهر ألعاب تغادر مكتبة الخدمة لإفساح المجال للعناوين الجديدة في المستقبل. وفي هذا الصدد كشفت مايكروسوفت مؤخرًا عن الألعاب التي لن تكون متاحة للمشتركين بدءًا من نهاية الشهر الجاري.

فيما يلي القائمة الكاملة للألعاب التي تستعد لترك الخدمة ابتداءً من 30 يونيو المقبل 2024:

  • FIFA 22 (Xbox Game Pass Ultimate)
  • F.I.S.T.: Forged In Shadow Torch
  • Stranded Deep
  • Story of Seasons: Friends of Mineral Town
  • Sword and Fairy: Together Forever

نذكرك أنه لديك بضعة أيام فقط لتنزيل هذه العناوين وتجربتها، لأنه عند إزالتها من خدمة Xbox Game Pass، لن يكون من الممكن الوصول إليها بعد الآن، حتى لو تم تثبيتها في وحدة تخزين المنصة الخاصة بك. على أية حال، يمكن للمستخدمين المشتركين في الخدمة الاستفادة من خصم واحد على جميع الألعاب المدرجة، وذلك لإضافتها إلى مكتبتهم الرقمية.

إن كنت لا تعلم ذلك في الواقع، إذا قمت بشراء أحد المنتجات المتوفرة على خدمة Game Pass، فيمكنك مواصلة اللعب مع الحفاظ على كل التقدم الذي تم إحرازه خلال الأشهر القليلة الماضية.

في الوقت الحالي، ما زلنا لا نعرف الألعاب التي ستتم إضافتها إلى الخدمة خلال النصف الثاني من الشهر، ولكن من الممكن أن يكون هناك كشف قريب خلال الأسبوع الجاري عن عناوين الخدمة القادمة، كونوا على ترقب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button