بعد ظهور رافعة امام مقر روكستار، جمهور GTA 6 يتمنوا ان يحدث سطو لمقر الشركة بطريقة اللعبة

انتقلنا من مرحلة التسريبات والشائعات حول لعبة GTA 6 الغير معلن عنها حتى الان الى مرحلة التعبير عن الغضب ويأس بسبب كل هذا الانتظار الذي طال ويبدو انه سيطول اكثر، مؤخرا شاهدنا كيف بدأ جمهور اللعبة بالتعبير عن لهفته للعبة القادمة من سلسلة GTA من خلال اقتحام احد البرامج التلفزيونية والمطالبة بالكشف عن اللعبة وبعدها الظهور من بين الجمهور في احد صالات المصارعة الحرة.

اليوم لدينا شيء جديد ربما يثير الضحك وربما يكون متنفس لجمهور اللعبة للتنفيس بعض الشيء عن غضبهم وذلك بعد ان ظهرت رافعة ضخمة خارج مبني شركة روكستار الرئيسي تمت احاطته بالحواجز وركنه هناك منذ عدة أيام حيث قام احد منتسبي موقع Reddit بمشاركة صورة للرافعة خارج مبني الشركة كما تشاهدون بالأسفل.

بمجرد ظهور الصورة على الموقع بدأ تشهد تفاعل كبير من جمهور لعبة GTA 6 الذي تناول الامر ببعض الفكاهة حيث قال البعض انه يتمنى ان تكون هذه عملية اقتحام لمقر الشركة من اجل الكشف عن المشاريع التي ما زالت غير معلن عنها بينما تتكتم الشركة عليها مثل GTA 6 و GTA Trilogy Remastered التي لم نحصل على اخبارها سوي من الشائعات والتسريبات.

Probably nothing, but this cherry picker just got dumped outside rockstar north. Some new vinyl could be getting installed? from GTA6

اخر يعتقد ان وجود الرافعة امام مقر الشركة بغرض تثبيت عارضة جديدة وقد تكون هذه العارضة مخصصة لإعلان جديد ستكشف عنه الشركة في وقت قريب وقد يكون هذا الاستنتاج صحيح الى حد كبير ولكن ربما تكون العارضة مخصصة لإعلان لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد او ربما الثلاثية GTA Trilogy Remastered التي اكدتها مصادر خارجية ولكن نستبعد ان تكون خاصة بلعبة GTA 6.

لاعب اخر يرى ان هذه الاستنتاجات من اللاعبين رائعة بأن يتم نقلها الى لعبة GTA online بحيث تقوم روكستار بوضع مهمة سطور في داخل اللعبة بحيث يقوم اللاعبين باقتحام مقر الشركة والكشف عن مشاريعها القادمة مثل GTA 6 وغيرها…. فكرة شيطانية ولكنها ستكون طريقة رائعة للكشف عن مشروع روكستار القادم خاصة لو كانت المهمة صعبة او معقدة بعض الشيء بحيث يستغرق اللاعبين وقت طويل للكشف عن هذا المشروع.

في كل الأحوال ما زال جمهور روكستار ينتظر بفارغ الصبر ان تكشف الشركة عن مشروعها التالي الا ان الامر قد يحتاج الى المزيد من الوقت، لكن هل ستبقى الشركة تراقب كل هذا الاحتقان والغضب الذي يتزايد يومياً لوقت طويل دون أي تصريحات؟؟!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى