لا تتلاعب مع الشرطة في GTA5, هذا عنوان فيديو لاقى انتشار واسع على الانترنت..

الشرطة في لعبة GTA5 قد تكون من اخلص اجهزة الشرطة التي ظهرت في العاب الفيديو لانهم عند تأدية الواجب ستجدهم يظهرون من كل مكان و سيلاحقونك اينما ذهبت من اجل غرض واحد فقط, الاطاحة بك.

هذا ما حدث مع احد اللاعبين يدعى Why_You_Hatin الذي قام بمشاركة فيديو عبر الانترنت مقتبس من احد المهمات في طور القصة حيث يظهر فرانكلين الذي يبدوا انه يحاول الفرار من رجال الشرطة و لكن يبدوا ان حظ جاء مع احد رجال الشرطة الذين لا يعرفون الخوف في سبيل تحقيق هدفهم و هذا واضح من ما نشاهده في الفيديو.

الفيديو يظهر كيف تلاحق الشرطة فرانكلين في شوارع لوس سانتوس و في احد اللحظات تقفز سيارة الشرطة من خلال احد المنحدرات و تدفع دراجة فرانكلين و تسقط به على الارض و لكن الامر لم ينتهي هنا حيث يخرج احد رجال الشرطة و يطلق النار علية و ينهي حياته.

يشتهر رجال شرطة في GTA5 بكونهم عدوانيين للغاية لذلك يمكن اعتبار موت Why_You_Hatin في اللعبة يوم آخر من العمل بالنسبة لهم. ومع ذلك ما الذي فعله بالضبط ليجعل الشرطة تطارده بهذه الطريقة, هذا لا يزال لغزا, على الرغم من وجود نجمتين فقط في مقياس السمعة الخاص به، لكن رجال الشرطة كانوا يطاردونه بوحشية واضحة.

في كل الاحوال هل تعرضت انت لموقف مماثل جعلك تشعر ان مستوى قوة الشرطة كان اعلى من المتوقع في مطاردتهم لك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button