فتح الطلب المسبق للعبة Gran Turismo 7 عبر متجر بلايستيشن بسعر مرتفع..

الكشف عن نسخة الذكرى السنوية الـ 25 (25th Anniversary Edition)

اطلقت سوني صفحة الطلب المسبق للعبة محاكاة سباقات السيارات المرتقبة Gran Turismo 7 على متجر بلايستيشن لمختلف البلدان بالتزامن مع الكشف أيضا عن نسخة الذكرى السنوية الـ 25 (25th Anniversary Edition) للعبة منذ اطلاق اول اجزائها عام 1996.

حسب ما هو متاح عبر متجر بلايستيشن السعودي نسخة بلايستيشن 4 متاحة بسعر 70 دولار (الأمريكي 60 دولار) بينما نسخة بلايستيشن 5 متاحة بسعر 80 دولار (الأمريكي 70 دولار) مع العلم ان نسخة بلايستيشن 4 لا تدعم الترقية الى نسخة الجيل الجديد الى بعد دفع مبلغ 10 دولارات من اجل الترقية الى نسخة الجيل الجديد، أيضا تم اتاحة نسخة Gran Turismo 7 25th Anniversary Edition التي هي نفسها نسخة Digital Deluxe Edition بسعر 100 دولار (الأمريكي 90 دولار) حيث تتضمن نسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بالإضافة الى العناصر التالية.

محتوي نسخة Gran Turismo 7: Digital Deluxe Edition

  • نسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5
  • 1،500،000 من عملة اللعبة للشراء من داخلها
  • سيارة تويوتا GR ياريس مع كسوة خاصة بكل بلد.
  • 30 صورة رمزية لملف PSN الخاص بك
  • الموسيقى التصويرية Gran Turismo.
  • حزمة من ثلاث سيارات – MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT Stealth Model و Porsche 917 LIVING LEGEND و Toyota Supra GT500 ’97.

يمكنك حجز نسختك المفضلة من اللعبة الان عبر المتجر الرقمي التابع لمنطقتك بالأسعار التي ترونها بالأعلى مع العلم ان موعد اطلاق اللعبة سيكون يوم 4 مارس من العام القادم 2022.

أيضا في اخبار أخرى علمنا من مطوري اللعبة ان طور الحملة او القصة كما يعرفه البعض سيتطلب منك اتصال دائم بالأنترنت وجاء هذا القرار من اجل حماية اللعبة وأيضا اللاعبين من الغشاشين والمخترقين على حد وصف المطور.

هل ستقوم بتجربة لعبة Gran Turismo 7 عندما تصدر العام القادم، على أي منصة ستقتنيها؟؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى