لعبة كرة القدم eFootball 2022: الكشف عن موعد اطلاق التحديث الكامل v 1.0.0

الامر رسمي الان..

واجهت لعبة كرة القدم الجديدة eFootball 2022 الكثير من المشاكل والانتقادات بسبب الاطلاق السيء الامر الذي دفع كونامي لتأخير اصدار التحديث v 1.0.0 الذي من المفترض ان ينقل اللعبة الى الاصدار الكامل.

تحديث: كونامي كشفت رسمياً عن موعد اطلاق تحديث النسخة الكاملة للعبة والذي سيكون بالفعل يوم 14 ابريل الجاري.

حيث اكدت الشركة بأن التحديث الجديد سيعمل على معالجة الكثير من المشاكل التقنية والفنية التي تواجدت في اللعبة. بجانب جلب المزيد من المحتوى الجديد من ضمنه وضع اللعبة “Dream Team” الذي تم تقديمه سابقًا باسم “Creative Team” حيث سيمكن للاعبين الاستمتاع ببناء فريقهم الخاص والمشاركة في فرق الأحلام الأخرى من جميع أنحاء العالم.

سنواصل تحديث اللعبة لجعلها أكثر إمتاعًا للجميع ، بالاستفادة من التعليقات الواردة من مستخدمينا. بالنسبة للنسخة المحمولة من eFootball ™ 2022 ، نعمل أيضًا بجد على التحديث. سيكون هناك مزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

ايضا تم التأكيد على ان بعض موقع النقاد سيقوموا باطلاق مارجعاتهم الجديد للعبة eFootball 2022 نسخة 1.0.0 خلال الساعات القادمة بعد تجربة اللعبة بنسختها النهائية حسب الاعلان.

الموضوع الاصلي

لكن يبدو ان الامر قد اقترب، بعد ظهور ملفات التحديث الجديد على متجر بلايستيشن. وكالعادة من خلال حساب PlayStation Game Size الذي يمتلك وصول خلفي الى تحديثات المتجر تمكن من رصد ظهور التحديث v 1.0.0 الذي سينقل لعبة eFootball 2022 الى الاصدار الكامل مع موعد الاطلاق.

حسب المصدر سيصل التحديث الى اللعبة يوم 14 ابريل الجاري، اي خلال اسبوع تقريباً من لحظة كتابة هذا التقرير. للاسف لم يتم الكشف عن تفاصيل اخرى مثل حجم التحديث كون سوني قد قامت بسد بعض الثغرات التي يمكن للمصدر الوصول من خلالها الى هذه التفاصيل.

ايضا من خلال المصدر نفسة تم الكشف عن صورة ابيونة اللعبة (صورة الغلاف) الجديدة التي تجمع كل من نيمار وميسي في الواجهة الرئيسية كما تشاهدون في الصورة بالاعلى.

بعد هذا التسريب نتوقع ان تكشف كونامي على التحديث 1.0.0 للعبة eFootball 2022 خلال الساعات او الايام القليلة القادمة. بالطبع سيرافق هذا الاعلان الكشف عن تفاصيل المحتوى والاصلاحات التي ستحصل عليها اللعبة.

يذكر ان كونامي قد قامت بالغاء سلسلة PSE الشهيرة وتحويلها الى لعبة مجانية تحت اسم eFootball 2022. وقد لاقت اللعبة انتقادات واسعة بسبب ضعف الاداء والمشاكل الفنية والتقنية التي تواجدت في نسخة الاطلاق حينها.

اطلاق متعثر للعبة eFootball 2022

من ناحيتها اكدت كونامي ان نسخة الاطلاق هي بمثابة نسخة تجريبية ليست كاملة بينما سيعمل التحديث 1.0.0 لنقلها الى النسخة الكاملة. منذ ذلك الوقت تم تأجيل اطلاق التحديث الى حين اصلاح مشاكل اللعبة التي حصلت على تحديثات متعددة رغم بقائها دون المستوى المتوقع.

حصلت اللعبة على تقييمات منخفضة للغاية على موقع التقييمات العالمي Metacritic، وذلك بسبب كمية الأخطاء والمشاكل التقنية التي ظهرت فيها بعد اطلاقها بوقت قصير. وهو الأمر الذي دفع جمهور اللعبة لانتقادها والسخرية منها بشكل لاذع، حتى ان تقييمات الجمهور على مواقع التقييم العالمية جعلتها الأسواء في تاريخ الشركة والسلسلة كذلك.

eFootball 2022

كونامي وعدت بعد موجة الغضب والسخرية هذه بأن تعمل على اطلاق تحديث كبير 0.9.1 الذي سيقوم باصلاح معظم هذه المشاكل وكان من المفترض ان يتم اطلاق هذا التحديث قبل نهاية شهر اكتوبر الماضي لكن تم تأجيله الى نوفمبر الماضي.

مع اطلاق التحديث 1.0.0 للعبة eFootball 2022 نتوقع ان ينقل اللعبة الى مستوى قريب من توقعات جمهور سلسلة كرة القدم PES.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات الجديدة، حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم لما سيقدم التحديث الجديد للعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button