ترقية Death Stranding: Director’s Cut من PS4 لـ PS5 ستكلفك £5 فقط، إليك التفاصيل!

لعبة Death Stranding: Director’s Cut أصبحت على الأبواب حيثُ لم يتبقى سِوى يومين على موعد إصدارها على بلايستيشن 5. في الأيام السابقة حصلنا على الكثير من التفاصيل حول اللعبة وأسلوب اللعب وعلمنا أنّ الترقية ستكون مدفوعة وكان من المخطط أن تكون 10 دولار/يورو ولكن هذا السعر تغير على ما يبدو.

حساب بلايستيشن البريطاني على تويتر أفصح لنا عن تفاصيل جديدة حول الترقية التي يتطلع إليها مالكي اللعبة على بلايستيشن 4. وفقاً للتغريدة، ستتوفر الترقية بيوم الإطلاق، أيّ يوم الجمعة المرافق للرابع والعشرين من سبتمبر وسعرها هو 5 يورو. العملة غالباً ما ستكون دولار في المنطقة والولايات المتحدة الأمريكية.

سابقاً أخبرتنا سوني أنّ ترقية Death Stranding: Director’s Cut ستكلف 10 دولار/يورو ولكن يبدو أنّ الشركة قررت تخفيض المبلغ بعد الكارثة التي عاشوها مع لعبة Horizon Forbidden West التي لم تحتوي على خيار ترقية وجبرت اللاعبين على شراء نسخة الألتيميت.

هل 5 يورو/دولار هو سعر الترقيات المقبلة التي سنراها في Gran Turismo 7 و God of War Ragnarok؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكن نتوقع أن يتبعان نفس النهج.

كما قلنا أعلاه، ستصدر Death Stranding: Director’s Cut في الرابع والعشرين من سبتمبر على بلايستيشن 5 وستستغل كافة قدرات الجهاز ووحدة التحكم بالإضافة إلى محتوى جديد يشمل عناصر ومهام ومناطق جديدة. يمكنكم مشاهدة استعراض لعب مطول من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في سعر الترقية؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى