شاهد عرض استعراض أسلوب لعب مطول للعبة Death Stranding: Director’s Cut..

لعبة Death Stranding Director’s Cut هي من الألعاب التي يتطلع إليها محبي اللعبة الأصلية ومن لم يلعب اللعبة بعد حيثُ ستستغل مزايا وقدرات بلايستيشن 5 وستقدم المزيد من المحتوى في وقتٍ لاحق من العام. في حال ما زلت متردد حول لعبها أو شرائها، حصلنا اليوم على استعراض مطول لأسلوب اللعب يمتد لثمانية دقائق.

خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية، استعرض لنا جيف كيلي واستديو كوجيما برودكاشنز عرض أسلوب لعب مطول للعبة Death Stranding: Director’s Cut شاهدنا من خلاله عنصر جديد وهو حقيبة نفاذة تمكنك من الهبوط من أماكن عالية بسهولة أو تخطي العقبات ورأينا أيضاً مطلق صواريخ يمكنك من توصيل الشحن بشكل أسرع وآلي يحمل لك الشحنات ويتبعك أين ما تذهب، أو حتى يمكنك الركوب عليه والذهاب للمكان الذي تريده.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مجمعات جديدة تستطيع من خلالها التدرب على أسلحتك أو حتى محاولة منافسة اللاعبين عبر تحقيق أعلى نقاط ممكنة خلال وقت محدود. شاهدنا أيضاً سلاح كهربائي جديد وإمكانية قتال الزعماء الذين هزمتهم سابقاً على صعوبة عالية. تم إضافة ثمانية أغاني جديدة إلى المكتبة لتسمع أشياء جديدة عندما تتجول في العالم المفتوح.

خلال العرض رأينا لقطات من المراحل الجديدة التي تركز على التسلل والقتال بشكل كبير مما ذكرنا قليلاً بسلسلة ميتال جير. يمكنك الآن عمل حركات بهلوانية وحتى السباق مع لاعبين آخرين، نعم يا سادة، يمكنك الآن التسابق في ديث ستراندنغ. ننصحكم بمشاهدة العرض حيثُ يحتوي على الكثير من الأشياء المختلفة وخاصة النهاية المثيرة للاهتمام.

ستصدر Death Stranding Director’s Cut في الرابع والعشرين من سبتمبر على بلايستيشن 5 وستقدم أسلحة وأدوات ومركبات ومراحل ومناطق جديدة بالإضافة إلى قدرات بلايستيشن 5 مثل الدقة العالية و HDR وشاشات التحميل السريعة ووحدة تحكم DualSense، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى