مميز

تخفيضات بلايستيشن: 4 العاب مميزة بـ 4 دولارات للعبة فقط، اليك القائمة..

تستمر سوني بتقديم المزيد من عروض وتخفيضات عبر متجر بلايستيشن على مدار العام وهناك دائما عروض موسمية تتضمن العديد من العناوين المختلفة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها بسعر مميز جدا على منصات بلايستيشن.

يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا للتخفيضات المختلفة عبر زيارة هذه الصفحة ولكن هنا في هذا التقرير السريع سنضع لكم 4 عناوين فقط لكنها مميزة وتستحق التجربة صدرت على الجيل الماضي بلايستيشن 4 متاحة الان بسعر لا يزيد عن 4 دولارات أي انه يمكنك الحصول على العناوين الأربعة معاً بسعر 16 دولار فقط.

العنوان الأول هو لعبة الرعب والنجاة الرائعة دائما SOMA التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 عام 2015 من تطوير استيديو Frictional Games حيث قدمت اللعبة تجربة لعب وسرد قصصي رائع لا يمكن لأي شخص محب لألعاب الرعب القصصية تفويتها, اللعبة متاحة الان عبر متجر بلايستيشن بسعر 3 دولارات فقط بدل 30 دولار.

يمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الأمريكي هنا وأيضا من خلال المتجر السعودي هنا.

اللعبة الثانية التي تستحق ان تكون ضمن مكتبة العابك هي Batman: Arkham Knight التي تعد واحدة من افضل العاب السوبر هيرو في تلك الفترة على جهاز بلايستيشن 4 وقدمت أسلوب لعب ارضى جميع عشاق الطائر الوطواط مع تنوع كبير في نظام اللعبة والاستكشاف في عالم شبه مفتوح. اللعبة متاحة بسعر 4 دولارات بدل 20 دولار

يمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الأمريكي هنا، فيما يتعلق بالمتجر السعودي فاللعبة متاحة بتخفيض 11 دولار بدل 18 دولار ضمن العاب بلايستيشن هيتس.

اللعبة الثالث هي  The Wolf Among Us، من استيديو Telltale Games وهي لعبة مغامرات وتحقيق في جرائم قتل تعتمد على رسومات كرتونية بجودة عالية مع نظام لعب سينمائي ممتع على شكل حلقات متصلة وقع في عشقها الكثير وها نحن نستعد للحصول على جزء جديد لها في المستقبل لذلك ستكون هذه فرصتك لتجربة اللعبة والتمتع بها بسعر مميز حيث تتوفر اللعبة بسعر 3.74 دولارات بدل 15 دولار.

يمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الأمريكي هنا وأيضا من خلال المتجر السعودي هنا.

اللعبة الرابعة والأخيرة هي Psychonauts التي حصلت مؤخرا على جزء ثاني حيث يمكنك الحصول على الجزء الأول منها الان بسعر 4 دولارات بدل 10 دولارات.

يمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الأمريكي هنا، فيما يتعلق بالمتجر السعودي فاللعبة متاحة بتخفيض 4.95 دولار بدل 12.3 دولار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى