تأجيل حصرية بلايستيشن لعبة Kena Bridge of Spirits مرة أخرى!!

يتوالى مسلسل التأجيلات للعديد من العناوين التي كنا ننتظرها، وهذه المرة تم الاعلان عن تأجيل لعبة المغامرات الشيقة التي ينتظرها العديد من اللاعبين Kena Bridge of Spirit من تطوير الاستديو المستقل Ember Lab.

فبعد ان كان من المفترض ان تصدر اللعبة خلال هذه الأيام،  لسوء الحظ سيتم تأجيل اللعبة للمرة الثانية حتى يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل، حيث برر الاستديو المطور للعبة فترة التأجيل للتأكيد على أهمية ضمان الحصول على أفضل تجربة ممكنة على جميع الانظمة الأساسية التي سيصدر عليها العنوان بشكل حصري وهي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

وقد شكر الاستديو اللاعبين على صبرهم اثناء فترة  تطوير اللعبة ووعدهم بتقديم افضل نسخة ممكنة من لعبة Kena Bridge of Spirits مع هذا الوقت الإضافي رغم ان هذه التأخيرات قد تكون مخيبة لآمال بعض اللاعبين، إلا أنها ستكون بالتأكيد لصالح الاستديو واللاعبين معا على حد تعبير المطور.

خلال حدث State Of Play الأخير نذكر بأن شركة سوني قامت بطرح النسخة الرقمية من اللعبة للطلب المسبق عبر متجر بلايستيشن، حيث ظهر سعر اللعبة 40 دولار امريكي بعد ان كان من المتوقع لها ان تصدر بسعر 60 دولار امريكي وهذا سعر مميز للعبة مميزة.

سعر نسخة الديلوكس من اللعبة سيكون 50 دولار امريكي، حيث سيكون موحد على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 للنسخة الرقمية فقط منها، ولا نعلم بعد ما هو سعر النسخة الفيزيائية في حال صدر منها.

اقرأ المزيد عن لعبة Kena Bridge of Spirit:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button