نينتندو ستعقد حلقة Nintendo Direct غداً لتشاركنا بها 40 دقيقة من العروض الجديدة..

نينتندو ما زالت واحدة من أضخم شركات الألعاب إلى يومنا هذا على الرغم من مرور سنين طويلة جداً وما زالت من أقوى المنافسين في ساحة الأجهزة المنزلية مع جهازها نينتندو سويتش. اليوم أعلنت الشركة أنها ستعقد حلقها جديدة من برنامجها Nintendo Direct.

من خلال حساب نينتندو الأمريكي على تويتر، أعلنت العملاقة اليابانية أنها ستعقد حلقة جديدة من Nintendo Direct غداً أو بعد الغد إن صح التعبير حيثُ ستكون الساعة واحدة بعد منتصف ليل الرابع والعشرين من سبتمبر. ستستمر الحلقة لأربعين دقيقة وستركز على العناوين القادمة إلى نينتندو سويتش هذا الشتاء. للأسف الوقت غير مناسب أبداً للاعبين العرب ولكن لا تقلق، سنشاركك أهم الإعلانات على الموقع.

توقعاتنا لإعلانات Nintendo Direct الجديد

كما قلنا أعلاه، سيستمر الحدث لأربعين دقيقة تقريباً ومن المتوقع أن نرى Metroid Dread المرتقبة التي ستصدر في الثامن من أكتوبر و Mario Part Superstars التي ستصدر في التاسع والعشرين من أكتوبر. نتوقع أيضاً الحصول على مقطع أسلوب لعب جديد لـ Pokemon Brilliant Diamond and Shining Pearl فهي من أضخم العناوين القادمة إلى نينتندو سويتش في نوفمبر بالإضافة إلى Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp التي من المخطط أن تتوفر في الثالث من ديسمبر.

نتمنى أن نرى عناوين جديدة أو عروض مفاجئة ونتمنى حقاً الحصول على أيّ معلومة جديدة حول Hollow Knight: Silksong ولكن من الأفضل عدم رفع التوقعات والآمال حول هذه اللعبة المنتظرة.


هل أنتم متحمسون لحلقة Nintendo Direct الجديدة؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى