مطوري لعبة Rainbow Six Siege يتوعدون الغشاشين و المخترقين بتهديدات قانونية صارمة..

تعد لعبة Rainbow Six Siege واحدة من انجح عناوين شركة يوبي سوفت في الجيل الحالي و التي حققة فكرة ان الالعاب خدمة يمكن توسيعها و دعمها لسنوات طويلة مع المحافظة على قاعدتها الجماهيرية المتوسعة, و لكن كونها لعبة تنافسية عبر الشبكة فلا مفر من ظهور اللاعبين الغشاشين و المخترقين.

في الفترة الاخيرة و بالتحديد بعد اخر تحديث للعبة Rainbow Six Siege استقبلت اللعبة العديد من الاختراقات التي كان الهدف منها التخريب على اللاعبين و الغاء متعتهم, و بعد تكرار هذا الامر وصل الموضوع بأكمله الى مطوري اللعبة في شركة يوبي سوفت و التي توعدت كل من يهدف الى اختراق اللعبة بالتهديد القانوني بمختلف أنواعه.

ايضا قام مطوري اللعبة بإصدار بيان رسمي يتعلق بالغش و الاختراق و الاجراءات التي سيتبعها الفريق لمحاربة هؤلاء الاشخاص عبر موقع اللعبة الرسمي كما نشاهد هنا, بالطبع احد هذه الحلول هو تعاون مشترك بين شركة يوبي سوفت و شركة مايكروسوفت للعمل على برامج معينة تحمي سيرفرات العاب الشركة الاولى من الاختراق و الغش و اذية اللاعبين.

احد اخطر التهديدات التي تواجهها اللعبة هي هجكات DDoS و التي يستخدمها بعض اللاعبين من اجل احتساب نقاط لصالحهم قبل حتى بدء المنافسة بحيث يتم الاتفاق مع عدد من المواقع بشن هجوم DDoS مؤقت على سيرفرات اللعبة من ما يتسبب في تعطل السيرفر و الغاء المنافسة و الحصول على نقاط.

يوبي سوفت و من اجل تجنب مثل هذا قامت بتخفيف عدد المباريات في السيرفر الواحد من 3 الى واحدة بحيث عند شن هجوم من هذا النوع لا يتسبب في تعطل السيرفر ولكن في نفس الوقت اكدت الشركة انها ستتبع هذه الشركات و مطارتدها قانونيا و معاقبتها بينما سيتم تعقب كل لاعب يلجأ الى مثل هذه الحيل و اغلاق حساباتهم.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock