لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy تبدو واعدة وفقاً لآراء النقاد والعروض الجديدة..

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy هي من الألعاب التي يتابعها اللاعبون بحذر بعد كارثة Marvel’s Avengers ولكنها قادمة من استديو Edios Montreal المحبوب المطور لسلسلة Dues Ex الغنية عن التعريف. اليوم حصلنا على الكثير من العروض والمعلومات الجديدة حول اللعبة حيثُ تمكن النقاد من تجربتها.

على يوتيوب، ستجدون الكثير من مقاطع أسلوب اللعب الجديدة وأعلاه أرفقنا لكم فيديو يمتد لتسعة دقائق من Game Informer حصلنا من خلاله على نظرة أعمق على أسلوب اللعب ونظام القتال وميلانو الذي يكون المنزل ومركز العمليات للشخصيات والحوارات والتقدم والمزيد.

علاوة على ذلك، إطلعنا على مجموعة من الانطباعات التي تم نشرها من مختلف المواقع مثل GameSpot و IGN و Polygon والمزيد وجميع المواقع تتفق على أنها واعدة وممتعة بأسلوب لعبها وشخصياتها ومضحكة وأنها ستكون ممتازة في حال تمكنت من الاستمرار بذلك في اللعبة بأكملها. والجميع أيضاً يتفق على أنها تمكنت من تقديم تجربة كأنك أحد أعضاء حراس المجرة.

هذا أمر مطمئن جداً وسيسعد محبي سلسلة الأفلام. بالطبع سنعرف أكثر عن اللعبة وحول ما إن كانت تستحق السعر الوقت عندما نقترب من موعد إطلاقها الذي سيكون في السادس والعشرين من أكتوبر على بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش عبر اللعب السحابي.

هل أنتم متشوقون لتجربة Marvel’s Guardians of the Galaxy؟ ما رأيكم بالعرض؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى