Embracer تسعى لمواصلة التعاون مع Marvel لما هو أبعد من Marvel’s Avengers

قد نشهد العمل على Marvel's Guardians of the Galaxy 2

اكتملت بشكل رسمي صفقة استحواذ شركة Embracer Group على معظم استديوهات Square Enix الغربية مقابل 300 مليون دولار، والتي شملت استديوهات Crystal Dynamics و Eidos Montreal و Square Enix Montreal، ولكن بقى السؤال المطروح هنا.. ما مصير  التعاون مع شركة Marvel بعد هذا الاستحواذ؟

من المعروف أن استديوهات Square Enix الغربية التي تم بيعها، عملت على تطوير العديد من الألعاب المبنية على أعمال شركة Marvel، وهذه الأخيرة لا تزال تحتفظ بالملكية الفكرية لعناوين مثل Marvel’s Guardians of the Galaxy وكذلك Marvel’s Avengers الذي خيب آمال الشركة.

في تغريدة جديدة على تويتر شاركها محلل البيانات Miller، أشار الى أن مجموعة Embracer في الوقت الحالي بمنتصف صفقة جديدة مع شركة Marvel للعمل على عناوين جديدة تتجاوز سلسلة Avengers.. وتابع مغردًا:

يبدو أن Embracer في منتصف العمل على صفقة مع Marvel تمتد إلى ما هو أبعد من Avengers.

أمر مفهوم مع الأخبار الأخيرة التي تشير إلى أن كل من EA و Ubisoft لديهما محتوى Marvel في طور الإعداد.

المحلل Miller أشار كذلك الى أن سلسلة Avengers التي عملت عليها استوديوهات Square Enix الغربية ستستمر مع المالك الجديد Embracer، وسيتم الإعلان عن ذلك عند اكتمال الصفقة الجديدة بينهما، وما يؤكد ذلك بالنسبة له هو سماعه بشكل مستمر عن استمرار التعاون بينهما.

على كل حال، هذه مجرد أخبار غير رسمية حتى هذه اللحظة، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن استمرار التعاون بين الشركتين، وبالتأكيد الكثير من اللاعبين متشوقين للغاية لإكمال العمل والتعاون على لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy وإصدار جزء جديد بعد النجاح الباهر الذي حظي به الجزء الأول.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button