مقال | 6 العاب تم الغائها نتمنى ان تعود من جديد, لنتعرف عليها معا..

رغم انه يوجد كم كبير من الالعاب التي صدرت او ستصدر خلال الفترة القادمه الا انه في المقابل يوجد كم كبير من الالعاب التي لازلنا نتمنى ان نرها مرة اخرى او العاب قد تم الغائها بعد الاعلان عنها و هنا في هذا الموضوع ساتحدث عن بعض من هذة الالعاب التي نتمنى ان تتراجع الشركات عن قرار الغائها او ان ترجعها الى الواجه مرة اخرى.

سايلنت هيلز (Silent Hills)

سلسلة Silent Hills كانت دائما من اقوى العاب الرعب التي عاصرناها في الماضي و دائما ما كانت تقدم لنا الرعب بصورة فعلا تدعك تعيش اللحظه و كأنك انت شخصيا من تتجول في عالم Silent Hills و قد تشوقنا كثيرا لاعلان كونامي العودة الى السلسلة و الاعلان عن جزء جيد للعبة و لكن الشيء الذي جعل الكثير منا يتشوق اكثر للعبة هو تولى Hideo Kojima و Guillermo del Toro العمل على هذا الجزء الجديد.

ثقة كونامي بذلك جعلتها تطلق ديمو تجريبي للعبة دون اي مقدمات و فعلا رأينا اللعبة بالشكل الذي يجب ان تكون عليه العاب الرعب و رأينا ابداعات Kojima في ذلك, ولكن بسبب الخلافات التي ظهرت بين الاخير و كونامي ادت الى الغاء اللعبة بالكامل و سحب الديمو التجريبي للعبة من شبكة البلايستيشن للابد و بشكل نهائي.

شادو ريلمز (Shadow Realms)

استديو Bioware واحد من اقوى استديوهات الفترة الحالية و قد واصل ابداعاته مع الاعلان عن Shadow Realms لعبة تبادل ادوار RPG تقدم اسلوب اللعب الجماعي 4 ضد 1 حيث يمكن لمجموعه من اللاعبين الاختيار بين 5 فصائل مختلفة من المقاتلين Warrior و Assassin و Wizard و Ranger و Warlock الذين سيتعاونوا و يستخدموا قدراتهم المختلفة ضد واحد من الاعداء الذي لدية القدرة على اطلاق انواع مختلفة من الكائنات او استخدام البيئه لانشاء عوائق امام المقاتلين الاربعه.

Bioware كانت ستقدم هذة اللعبة بشكل جدا رائع و ممتع ولكن يبدو ان هذة المتعه لن ترى النور ابدا بعد ان تم اقاف المشروع و تخطية الى مشاريع اخرى.

فز 2 (2 FEZ)

الجزء الاول كان واحد من اقوى العاب الالغاز التي قلبت الموازين راس على عقب, فعلى الرغم من ان اللعبة تستخدم اسلوب مبسط لتقديم الفكرة الا انها تعتبر واحدة من اقوى العاب الالغاز التي جائت من مطورين مستقلين و رسومات اللعبة البسيطه Pixelated في عالم ثنائي الابعاد تعطي انطباع اولى بانها لعبة عادية ولكن بعد تجبتها ستغير رأيك بالكامل عنها, كل هذا دفع المطور Phil Fish يعلن بشكل سريع عن الجزء الثاني للعبة ولكن بسبب اعتزاله تطوير العاب الفيديو و بعد عدة مشاكل تم الغاء اللعبة.

فل اوت اونلاين (Fallout Online)

مع الاعلان عن Fallout Online اصبح الحلم حقيقة للكثير من جمهور اللعبة خصوصا في عالم ما بعد الكارثة و الذي قدمته لنا اجزاء السلسلة السابقة و لكن بسبب حقوق الملكية و امتلاك شركة Bethesda للاسم تم الغاء المشروع بالكامل و لكن نتمنى بعد الاعلان عن Fallout 4 ان تستغل Bethesda الفكره و تقدمها لنا من جديد في المستقبل.

انسين (InSane)

Silent Hills ليست اللعبة الاولى التي ترتبط باسم صانع الافلام الشهير Guillermo del Toro, هذه اللعبة كانت نتاج تعاون بين THQ و Guillermo del Toro و لكن بسبب افلاس شركة THQ و اغلاق ابوابها تم الغاء المشروع.

LMNO

كانت واحده من العاب الباركور من منظور الشخص الاول يتم تطويرها على يد Steven Spielberg, اللعبة كانت تدمج بين العاب رياضة الباركور و تجمع في نفس الوقت عناصر العاب تبادل الادوار RPG و نظام لعب يتركز على وضع اللاعب في اجواء حرجة و التفكير بالهروب بشكل سريع و قبل فوات الاوان.

6 العاب تم الغائها و وجودها ضمن قامة الالعاب المعلن عنها و القادمه الينا في الفتره القادمه كان سيجعل الامر اكثر متعه و اثاره لجميع اللاعبين, شاركنا رايك حول اي عنوان تم الغائة و كنت تتمنى ان لا يتم ذلك ..

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock