كان سيطلق على Dark Souls اسم Dark Ring قبل تدخل المطورين لسبب محرج!

Dark Souls هي سلسلة ألعاب أكشن RPG التي لطالما اشتهرت بصعوبتها والغموض الشديد، وتعتبر الوريث الشرعي أو خليفة إن صح التعبير للعبة Demon’s Soul التي صدرت منها مؤخراً نسخة بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، تحمل إسم Demon’s Soul Remake، حيث تركت بصمتها القوية في عالم الألعاب الى يومنا هذا.

بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس لسلسلة Dark Souls قامت Charlotte K التي شاركت في عملية تسويق لعبة السولز الشهيرة Dark Souls بمشاركة معلومة مثيرة حولها، من خلال مجتمع Dark Souls يؤكد فيها للمتابعين أن اللعبة كان سيطلق عليها اسما مختلفاً بشكل تام عن الذي نعرفه، حيث كان سيطلق عليها اسم Dark Ring حتى اللحظة الأخيرة، حيث كتب موضحاً:

كان من المفترض أن تسمى اللعبة Dark Ring، ولكن أخبرنا زملاؤنا في المملكة المتحدة أن هذا يعني شيئًا آخر .

Charlotte K

 في حال لم تتمكن من معرفة المعنى الحقيقي لإسم Dark Ring في المملكة المتحدة، فلا أنصحك بذلك، لأن اسم Dark Ring له معنى محرج للغاية “+18” بالفعل في داخل المملكة، وكان المطور حينها يقصد بهذا الاسم الحلقة المظلمة التي تنبعث من اللاعب، وليس انبعاث لشيء آخر.

Dark Souls 3
Dark Souls 3

المفاجئة أن Dark Ring لم يكن الاسم الأول الذي كان سيطلق على اللعبة، حيث كشف كشف منتج اللعبة Hidetaka Miyazaki عبر Eurogamer أن الفكرة الأصلية لإطلاق اسم اللعبة كان من المفترض أن يكون Dark Race، ولكن سرعان ما تمت الإشارة إلى الفريق في اليابان الذي ابتكر هذا الاسم أنه كان من الممكن أن يعتبر عنصريًا عند ترجمته للاعب الغربي.

ثم كان الخيار الثاني للعبة اسم Dark Lord الذي كان أقرب أن يكون الاسم النهائي، ولكن استديو التطوير FromSoftware لم يتمكن من الحصول على حقوق الاسم، وفي النهاية و لحسن الحظ  تدخل بعض المطوين البريطانيين من أجل تغير الاسم وأصبحت Dark Souls التي عرفناها بها.

ولكن في رأيكم ما دلالة اسم لعبتهم القادمة Elden Ring وسر مصطلح الحلقة الذي يصر الاستديو على وضعه في ألعابه؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button