لعبة Detroit: Become Human كانت تتضمن بطولة لشخصية رابعة ولكن سوني انهت الصفقة..

ربما هذه المعلومات تظهر الى السطح لاول مرة ولكن لعبة Detroit: Become Human التي قدمت لنا تجربة سينمائية لحياة 3 شخصيات كان من المفترض ان تتضمن شخصية رابعة حسب ما كشف عنه احد المصادر الا ان سوني تراجعت عن الموافقة على إضافة قصة هذه الشخصية لأسباب ربما تتعلق بسمعة اللعبة ومستوى تصنيفها العالمي.

معلومات الشخصية الجديدة أتت من خلال المسرب الشهير توم هندرسون الذي اكد ان اللعبة كان من المفترض ان تحصل على شخصية رابعة وهي “الروبوت العاهرة” والتي كان من الممكن أن تتميز بشعر أشقر وثدي كبير. على ما يبدو ، أدى سيناريو هذه الشخصية إلى أن تقرر شركة سوني إنهاء صفقة اللعبة وإبرام عقدها على ثلاث شخصيات فقط مع المطور في أقرب وقت ممكن.

لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه الشخصية الثالثة ولكن من ما يبدو لنا فربما كانت هذه الشخصية سترفع مستوى تصنيف اللعبة كونها تستهدف جوانب خادشه للحياء الامر الذي سينعكس علية وجود صعوبات في نشر اللعب في بعض المناطق لذلك اكتفت سوني بالشخصيات الثلاثة التي حصلنا عليها بالفعل في النسخة النهائية واتمام الصفقة على ذلك.

حتى الان لم تكشف شركة سوني أي تفاصيل حول حقيقة هذا الامر وما اذا كانت هناك بالفعل شخصية رابعة بتوجهات خادشه لذلك تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات ليس اكثر الى حين الحصول على تفاصيل اكثر.

هل تعتقد ان سوني اتخذت القرار الصحيح بإلغاء وجود سيناريو مخصص لهذه الشخصية الرابعة وانهاء صفقة اللعبة على 3 شخصيات فقط؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى