Saints Row 4 ستتوفر مجانًا على متجر Epic Games الأسبوع المقبل

كما جرت العادة خلال كل أسبوع، سنكون على موعد مع لعبة مجانية جديدة من متجر Epic Games السخي حيث تم الكشف اليوم عن العنوان المجاني التالي الذي سنحصل عليه الأسبوع القادم.

سيحصل المستخدمين لمنصة ايبك جيمز على لعبة Saints Row 4: Re-Elected التي لم يمضي وقت طويل على صدورها، التي ستكون متاحة للتحميل مجاناً ابتدأ من يوم الخميس القادم 08 ديسمبر وحتى 15 من نفس الشهر، وهي نفس الفترة التاي سيصدر فيها تحديث اللعب المشترك بين المنصات. تحتوي  Re-Elected على 25 حزمة محتوى قابلة للتنزيل.

متجر Epic Games سيوفر لعبة مجانية أخرى ستحمل اسم Wildcat Gun Machine وهي لعبة استكشاف سراديب من نوعية جحيم الطلقات حيث تقاتل جحافل من وحوش اللحم المثيرة للاشمئزاز مع مجموعة واسعة من الأسلحة والروبوتات الميكانيكية العملاقة والقطط اللطيفة.

وصف لعبة Saints Row 4

  • أنت الرئيس الآن! انتقل القديسون من السقيفة إلى البيت الأبيض – ولكن تم غزو الأرض والأمر متروك لك لإنقاذها بترسانة من القوى الخارقة والأسلحة الغريبة، في أعنف لعبة في العالم المفتوح على الإطلاق.
  • حيث ستكون بطلًا خارقًا قائدًا يقفز فوق المباني. اقتل الناس بعقلك. شغّل الدبابات. هذه ليست سوى بعض القوى المعروضة.
  • ألعاب الدمار الفضائية – استخدم مجموعة رائعة من المركبات والأسلحة الفضائية مثل Inflato-Ray وPolarizer وDisintegrator وغيرها الكثير.
  • أسلحة مخصصة وفوضى مخصصة – لقد قمت بتخصيص شخصيتك وملابسك. الآن لديك أيضًا نظام تخصيص سلاح قوي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button