استيديو Naughty Dog يشوقنا بالكشف عن محتوى جديد كليا بمناسبة يوم The Last of Us!

يستعد استيديو Naughty Dog للاحتفال بيوم The Last of Us السنوي خلال الأسبوع القادم وبالتحديد يوم 26 سبتمبر الجاري وقد بدأ بالفعل بتشويقنا لهذا اليوم بالكشف عن محتوى جديد كليا.

رغم اننا نستبعد ان يكون المقصود من هذا المحتوى هو لعبة الاونلاين الخاصة باللعبة والتي نعلم ان الاستيديو يعمل عليها منذ مدة طويلة الا ان التشويق بالكشف عن محتوى جديد كليا يجعلنا نشعر بأن هناك ربما يكون شيء كبير ينتظرنا في ذلك اليوم وربما يفاجئنا الاستيديو بالكشف بالفعل على لعبة الاونلاين المرتقبة منذ مدة طويلة.

سنكشف عن بعض المحتوى الجديد كليًا في يوم الاحد القادم 26 سبتمبر في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (الساعة 7:00 مساء من نفس اليوم بتوقيت مكة). تأكد من العودة والتحقق من ذلك على TheLastofUs.com/TLOUDay.

مدونة بلايستيشن الرسمية

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فالرابط الموجود بالأعلى لا يؤدي الى أي شيء ويبدو انه سيتم تفعيله بمجرد دخولنا الى اليوم المنشود الأسبوع القادم.

في مثل هذا اليوم من كل عام يحتفل مطوري The Last of Us بيوم اللعبة من خلال طرح مشتريات من أزياء وملابس واكسسوارات تعكس طابع اللعبة مع تقديم مكافأة رقمية عبر متجر بلايستيشن للاعبين خصوصا الذين تمكنوا من الحصول على التروفي البلاتيني للعبة حيث يحصلون على هدايا خاصة مميزة ولكن هل تتغير استراتيجية الاستيديو هذه المرة ويكشفون عن شيء جديد كليا مثل لعبة الاونلاين او ربما محتوى إضافي جديد للعبة.

الباب مفتوح لأي مفاجأة ممكن تحدث في ذلك اليوم ولكن ليس امامنا الان سوى الانتظار والترقب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى