شاهد الظهور الاول للحصان “روتش” من مسلسل The Witcher القادم..

كشفت شبكة نيتفليكس مؤخرا عن صور لشخصيات مسلسل The Witcher المقتبس من الرواية العالمية التي تحمل نفس الاسم حيث القينا نظرة لاول مرة على شخصية المسلسل الرئيسية جيرالت الذي سيقوم بدوره الممثل الشهير هينري كافيلز و ايضا شخصيات الرواية المعروفة مثل سيري و ينفر و يمكنك الاطلاع على الصور و التفاصيل هنا..

اليوم و حسب طلب الجمهور الكبير كشفت نتفليكس عن الصورة الاولى لصديق جيرالت المخلص انه الحصان “روتش” الذي تواجد في الرواية و ايضا في اللعبة و بالتالي يمتلك روتش شهرة كبيرة بين الجمهورين و يمكنك مشاهدة الصورة الاولى في الاسفل.

ياتي نشر هذه الصورة عبر حساب NX على تويتر و التابع لشبكة نيتفليكس و جاء في التغريدة التالي:

انتم توسلتم و نحن نجيب لكم, هذه نظرتكم الاولى على “روتش”

يذكر ان الصور الاخيرة التي صدرت للعبة و التي اظهر هينري الذي سيقوم بدور شخصية جيرالت و هو يحمل سيف واحد فقط بدل سيفين كما هو معهود له في اللعبة و قد اثار هذا الامر حفيظة الكثير من عشاق اللعبة و لكن القائمين على المسلسل اكدوا ان جيرالت سيمتلك سيفين و لكن في اغلب الوقت و في اللحظات التي لا يكون فيها قتال سيكون السيف الفضي الاخر موضوع في سيرج حصانة روتش و لن يحمله معه, تفاصيل اكثر هنا.

مسلسل The Witcher سيقتبس احداثه الاساسية و الشخصيات من الرواية العالمية و ليس من اللعبة لذلك قد تكون هناك بعض الاختلافات التي قد يشهدها جمهور اللعبة و لكن في الشكل العام سيحافظ المسلسل على اجواء عالم The Witcher و لمساتها الخاصة.

مسلسل The Witcher سيصدر حصريا عبر شبكة نيتفليكس خلال هذا العام 2019 دون وضع موعد محدد لعرض الحلقة الاولى منه و التي نتوقع الكشف عنها خلال الاسابيع القادمة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock