انتقال احد مطوري لعبة God Of War الى استديو Monolith Productions ليتولى رئاسته..

فترة الانتقالات في عالم الألعاب لم تتوقف على الرغم من كونها متواضعة مقارنة بالأعوام الماضية، حيث اعلن استديو Monolith Productions بجانب شركة Warner Bros عن انضمام المطور الموهوب ديفيد هويت، وهو احد العاملين على لعبة God Of War الى الاستديو المذكور من أجل تولى رئاسته قادما من استديو سانتا مونيكا.

لمن يسمع عن استديو التطوير Monolith Productions، فهو تابع استديو تابع للشركة الناشرة Warner Bros وقدم لنا عدة عناوين قوية وضخمة منها سلسلة Middle Earth وأيضا لعبة الرعب إطلاق النار من منظور الشخص الأول  F.E.A.R وغيرها، اما ديفيد هويت فقد شغل عدة مناصب مثل الإخراج والإنتاج والتصميم والعديد من المناصب المميزة او كما ذكر موقع Gamesindustry.biz، ويكفي ان نقول بأن احد مطوري لعبة God Of War سينضم للعمل مع هذا الاستديو الكبير لدعم بالخبرات المتمكنة.

من جهته عبر الاستديو المستضيف عن فرحته بانضمام المطور صاحب الخبرة الكبيرة والأداء العالي خصوصا في عناوين من تصنيف AAA، وأما بالنسبة للشركة الناشرة WB يبدو أن تعيين المطور هو علامة أخرى على أن الشركة مرتاحة في الحفاظ على قسم الألعاب بعد الاندماج مع Discovery.

حيث صرحت سابقا أنها لن تبيع أيا من استوديوهات الألعاب الرئيسية الخاصة بها، ولذلك على الرغم من التقارير التي افادت بوجود بعض علامات الاستفهام حول العلامات التجارية لشركة WB خاصة فيما يتعلق بلعبة القتال Injustice 3، ولكن نحن بدورنا نأمل أن تسير الأمور على المسار الصحيح فيما يصب لمصلحتنا كلاعبين.

لكن السؤال الأبرز هنا هو، هل يعني انضمام مثل هذه الخبرة الكبيرة للاستديو ان هناك جزء جديد من سلسلة Middle Earth تحت التطوير لتكتمل الثلاثية، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى