يبدو ان الثلج سيغمر عالم لعبة Red Dead Redemption 2 قريبا..!

تعودنا خلال موسم الاعياد الغربية او الكريسماس ان نرى الثلج يغطي خريطة لعبة GTA Online و اعطاء اللعبة اجواء الكريسماس بالمحتوى و الازياء الخاصة و يبدو ان الثلج سيغمر عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و بالتحديد طور الاونلاين بنفس الاسلوب خلال الايام القادمة.

احد المختصين في البحث في ملفات الالعاب تمكن من التوصل من خلال لمفات اللعبة على الحاسب الشخصي الى شيفرا داخلية توضح ان اللعبة ستحصل على اجواء الكريسماس الخاصة حيث سيتم تغطية خريطة اللعبة بالثلج و يمكنكم مشاهدة الامتداد البرمجي في التغريدة بالاسفل و الذي يؤكد ذلك.

يبدو ان ملفات تغير اجواء اللعبة و غمرها بالثلوج متواجدة بالفعل داخل اللعبة منذ التحديث الاخير و تنتظر فقط لحظة اطلاقها ليتم فتحها في داخل اللعبة و لكن نتوقع ان يكون هناك تحديث اخر يضيف الى اللعبة لمسات الكريسماس الخاصة مثل الازياء و الاسلحة و الالعاب النارية.

حتى الان لا تأكيد رسمي حول ما اذا كان الثلج سيغمر عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن دائما نقولها ما يأتي من تسريبات من خلال ملفات اللعبة الداخلية يكون شيء شبه مؤكد و ما هي الا مسألة وقت حتى يتم الكشف عن ذلك, لذلك نتوقع خلال الايام القليلة القادمة ان يتم الاعلان عن تحديث الكريسماس الجديد كما عودتنا روكستار.

كيف تتوقعون ان يتم تطبيق اجواء الكريسماس في لعبة Red Dead Redemption 2, هل سنرى ارثر مورجان و هو يضع قبعة المهرج المضحكة على راسة و هو يسير في شوارع احد المدن التي يغمرها الثلج؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock