تسريب العاب بلايستيشن بلس لشهر اكتوبر القادم قبل الكشف الرسمي عنها..

يبدوا ان العاب بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر القادم قد وصلت الى الانترنت قبل الكشف الرسمي عنها بأيام قليلة حيث من المفترض ان تكشف بلايستيشن عنها هذا الأسبوع الا ان احد المسربين قد تمكن من الحصول على القائمة بشكل مبكر ومشاركتها مع متابعيه.

مصدر هذه المعلومات هو Billbill-Kun من موقع Dealabs والذي اصبح يمتلك شعبية واضحة على الموقع المذكور بعد ان تمكن من تسريب قائمة العاب البلس الشهر الماضي وقد ثبت بعد ذلك صحتها واليوم يعاود ليكشف لنا عن العاب البلس المجانية للشهر القادم أكتوبر والتي ستكون حسب ادعائه كالتالي.

العاب بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر حسب المصدر:

  • Hell Let Loose (PS5)
  • Mortal Kombat X (PS4)
  • PGA Tour 2K21 (PS4)

حتى الان لا يمكننا الجزم بدقة هذه التسريبات وسبب مشاركتها هنا مع المتابعين جاء فقط بناء على دقة التسريبات التي حصلنا عليها من نفس المصدر الشهر الماضي حيث تم أيضا نشر القائمة في نفس هذا الوقت وقبيل ان تكشف سوني عن القائمة الرسمية بأيام قليلة.

2214526_1.jpg
صورة من المصدر

أيضا ما يصب في صالح صحة هذه القائمة هو وجود لعبة Hell Let Loose التي كان من المفترض ان تكون متاحة للحجز والطب المسبق على منصات الجيل الجديد منذ الأسبوع الماضي الا ان سوني لم تقوم بفتح الطلب المسبق رغم ظهور اللعبة على متجر بلايستيشن كما فعلت مايكروسوفت على أجهزة اكسبوكس بجانب ان اللعبة يصادف موعد اطلاقها نفس يوم توفير العاب البلس للشهر القادم للتحميل وهو يوم الثلاثاء 5 أكتوبر.

في كل الأحوال من المفترض ان يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر يوم الأربعاء القادم الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة وحتى ذلك الحين وفي حال كانت هذه القائمة صحيحة ما هو رأيك فيها وهل تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى