اشاعة: سوني تعمل على لعبة في عالم مارفل ومخصصة للاونلاين..

يبدو ان سوني لن تكتفي بلعبة Spider-Man 2 و Wolverine القادمتين حصريا جهاز بلايستيشن 5 وهناك مشروع ثالث تدور احداثه في عالم مارفل يتم العمل عليه حسب ما حصلنا عليه من معلومات من احد المصادر المطلعة.

هذه المعلومات تم الإفصاح عنها من خلال الإعلامي نيك بيكر مؤسس بودكاست Xbox Era (عبر موقع PSU) الذي تحدث عن انه حصل على هذه المعلومات من خلال مصادر خاصة مطلعة على حسب وصفه وأضاف ان هذا المشروع الجديد سيكون لعبة اونلاين فقط تدور احداثها في عالم مارفل وتوقع ان يكون تطويرها على يد استيديو Insomniac Games.

لقد قيل لي أن هناك لعبة في عالم Marvel متعددة اللاعبين (اونلاين) يُزعم أنها قيد التطوير، ومن المحتمل أن تكون حصرية على بلايستيشن 5. بين رأي مصادري ورأي أنا، نتوقع أن الاستوديو الذي يصنع هذه اللعبة ربما يكون Insomniac Game. هذه مجرد تكهنات.

بيكر كان يشاركنا الكثير من المعلومات خلال الفترة الماضية حول العاب بلايستيشن ونشاطات سوني وكامن معظمها صحيح لذلك لا نستبعد ان يكون هذا المشروع موجود بالفعل خاصة وان العاب مرافل على بلايستيشن اصبحت تمتلك سمعة قوية بفضل استيديو Insomniac Games الذي قدمها بافضل حالاتها ولكن الامر المستغرب هو ان يكون استيديو Insomniac Games هلة من يعمل على هذا المشروع خاصة وان الاستيديو نفسه يعمل في الوقت الحالي على لعبتي Spider-Man 2 و Wolverine وهما عنوانين من الدرجة الاولى سيصدران حصريا على بلايستيشن 5 فهل ما زال هناك متسع من القوة العالمة داخل الاستيديو للعمل على مشروع ثالث؟؟!!

تبقى هذه المعلومات مجرد تكهنات وشائعات رغم ثقتنا بالمصدر الا اننا سننتظر تأكيدات رسمية من مصادر موثوقة مثل سوني او استيديو Insomniac Games ولا نتوقع ان يحدث ذلك في وقت قريب في حال كانت هذه التسريبات صحيحة.

ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button