لعبة Fall Guys تدخل موسوعة جينيس بسبب نجاحها الضخم على بلايستيشن!

لعبة Fall Guys من استديو ميديا تونيك سيطرت على الانترنت بأكمله سواء يوتيوب أو تويتش أو حتى وسائل التواصل الاجتماعي بسبب لطافتها وألوانها وموسيقاها وأسلوب لعبها الممتع للغاية. علمنا سابقاً أنّ اللعبة حققت أرقام قياسية وهذه الأرقام تثبتت الآن وساعدتها بالدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

من حلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، أعلن فريق التطوير أنّ لعبة Fall Guys أصبحت رسمياً داخل العدد الأخير من موسوعة جينيس للأرقام القياسية بكونها أكثر لعبة تم تحميلها من خدمة بلايستيشن بلاس مِنذُ إصدارها وحتى الآن. هذا بالتأكيد إنجاز كبير. في نهاية التغريدة، شكرَ الفريق كل من ساهم في وصولهم لهذا الأمر. للأسف، لم يتم الكشف عن عدد عمليات التحميل.

لعبة Fall Guys متاحة على بلايستيشن والحاسب الشخصي. على الحاسب، باعت اللعبة أكثر من 11 مليون نسخة خلال أشهر من إصدارها ومن المخطط أن تصدر اللعبة في وقتٍ لاحق على اكسبوكس ونينتندو سويتش مما سيدفع المزيد من المبيعات للاستديو. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ نجاحات اللعبة دفعت شركة إيبيك المطورة لفورتنايت للاستحواذ عليهم وضمهم لأسطولها.

ما رأيكم في دخول لعبة الباتل رويال اللطيفة إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية؟ هل ساهمتم أنتم في هذا الرقم القياسي؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى