فورتنايت تمكنك الآن من اللعب كتوم هاردي وفينوم، إليك التفاصيل!

فورتنايت عادت لنا مجدداً إلى الساحة مع تعاون جديد مع شركة مارفل كما اعتدنا حيثُ تم إضافة سيد المكر لوكي وثانوس وابنته وأبطال حراس المجرة والمزيد من الشخصيات من عالم الأبطال الخارقين والآن بات بإمكانك اللعب بالممثل الموهوب توم إيدي وفينوم.

من خلال مدونة فورتنايت الرسمية، أعلن فريق ألعاب إيبيك أنه بات بإمكاك الآن اللعب بشخصية إيدي بروك التي يلعب دورها الممثل الرائع توم هاردي في فيلم Venom: Let There Be Carnage القادم قريباً. بالطبع، ستتمكن من التحول إلى شخصية فينوم بالوقت الذي تريده عبر استخدام رقصة فينوم الجامحة المدمجة. على عكس زي فينوم السابق، هذه النسخة مبنية على الزي المرتقب ويمكنكم مشاهدتها بالفيديو ادناه.

زي إيدي بروك يأتي بصحبته فأس منجل السيمبايوت. يتوفر إيدي بروك — مع الرقصة والفأس — بشكل فردي أو كجزء من حزمة فينوم. تتضمن تلك الحزمة عناصر جديدة وقديمة عائدة مثل زي فينوم المستوحى من القصص المصورة. اللاعبون الذين اشتروا حزمة فينوم سيتلقون أيضًا رمز وجبة خفيفة مختلفة ولذيذة التعبيري.

بعيداً عن الحزمة، هناك المزيد من عناصر فينوم التي يمكنك الحصول عليها. حاول أن تسيطر على نفسك مع خط آثار السيمبايوت النفاثي وصِل إلى المعركة من خلال طائرة شراع السيمبايوتي الشراعية.

ما رأيكم في إضافة توم هاردي وفينوم مجدداً إلى لعبة فورتنايت؟ هل أنتم متشوقون لمشاهدة الفيلم القادم في Venom: Let There Be Carnage القادم في الأول من أكتوبر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى