لعبة Battlefield 2042 تحصل على تقييم عمري في السعودية..

لعبة Battlefield 2042 هي من أضخم الألعاب القادمة هذا العام ومن أكثر الألعاب المرتقبة أيضاً حيثُ تعتبر سلسلة باتلفيلد من السلاسل المحبوبة وبعد غيابها عن الساحة العام الماضي، الجميع يتطلع إلى ما سيقدمه لنا استديو DICE وشركة إلكترونك آرتس.

مع اقترابنا أكثر وأكثر من موعد الإطلاق، حصلت لعبة التصويب على تقييم عمري في المملكة العربية السعودية من قبل هيئة التصنيف العمري للألعاب المدعومة من هيئة المرئي والمسموع. كما تتوقع، حصلت Battlefield 2042 على تقييم عمري مناسب لعمر 18 فما فوق، أيّ ستكون اللعبة موجهة للبالغين، وهذا ليس أمراً مفاجئاً على الإطلاق.

كان من المخطط أن تصدر Battlefield 2042 في الثانيو العشرين من أكتوبر ولكن أعلن فريق التطوير عن تأجيلها إلى التاسع والعشرين من نوفمبر. ستتوفر اللعبة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان.

لقد حصلنا على العديد من التسريبات حول اللعبة مثل قائمة الموسيقى الكاملة التي يمكنكم الإطلاع عليها عبر الضغط هنا بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل التي يمكنكم الإطلاع عليها على الموقع من خلال الضغط هنا.

أخبرونا، ما رأيكم في التقييم العمري؟ هل تخططون لتجربة اللعبة التي اختفت عن الأنظار بعد الكشف الكبير عن أسلوب لعبها؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حولها بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button