رسمياً: محمد حماقي هو أول مغني عربي سيقدم عرض موسيقي في فورتنايت!

فورتنايت معروفة بكونها أكثر من مجرد لعبة باتل رويال وتصويب، فرؤية شركة إيبيك من البداية هي إنشاء عالم ضخم متصل. في السابق رأينا العديد من المغنيين المختلفين الذين قدموا عروض موسيقية داخل اللعبة مثل أريانا غراندي مؤخراً واليوم أعلنت الشركة عن سلسلة موجة الصوت التي ستضم عدة مشاهير بما فيهم مغني عربي لأول مرة!

على مدونة اللعبة الرسمية، أعلن فريق التطوير عن سلسلة موجة الصوت التي تتضمن عروض موسيقية من فناين من جميع أنحاء العالم. ستبدء هذه السلسلة في الأول من أكتوبر وأول فنان سيصعد للساحة هو المغني المصري محمد حماقي.

انب أشهر أغانيه، سيتضمن عرض حماقي الموسيقي الأداء الأول لأغنيته الجديدة “ليلة العمر”! وللانضمام، يمكن أن يدخل اللاعبون قائمة أغاني “عرض حماقي الموسيقي” (صنعت بواسطة مبدعي المجتمع Team Alliance وTheBoyDilly) بداية من الجمعة الموافق 1 أكتوبر؛ الساعة 9 مساء بتوقيت الرياض. سيُعاد العرض بلا توقف لمدة 48 ساعة (حتى الأحد، 3 أكتوبر الساعة 9 مساء بتوقيت الرياض)، لذلك لا داعي للقلق إن لم تشاهده فور بدايته. سيتلقى اللاعبون الذين سيحضرون العرض بخاخ سلسلة موجة الصوت – حماقي كتذكار!

هذا ليس كل شيء، احتفالاً بهذه المناسبة، سيتم إصدار رقصة خاصة لمحبي أغنية ليلة العمر وستتمكن من استخدامها في فورتنايت حتى بعد إنتهاء الحدث حيثُ ستتوفر في متجر العناصر في الأول من أكتوبر.

على مدار الأشهر المقبلة، سيحيي المغني ومؤلف الأغاني الأسترالي Tones And I ومغني الراب البرازيلي Emicida، ومغني البوب الياباني والمنتج الموسيقي Gen Hoshino، والمغنية الفرنسية الماليّة المحطمة للأرقام القياسية Aya Nakamura حفلات في فورتنايت كي تستمتع بها. سنشارككم المزيد من التفاصيل حول هذه الحفلات حين توفرها.

هذه خطوة رائعة من الفريق العربي الذي دائماً يدعم المنطقة بشكل رائع، ومن المذهل أن نرى شخصيات عربية داخل واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق.

ما رأيكم في “حمادة”؟ هل تتطلعون للحفل؟ ما رأيكم بالرقصة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه! لا تنسوا الإطلاع أيضاً على تفاصيل التحديث الأخير الذي يقدم العديد من التغييرات عبر الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى