مطوري Horizon Forbidden West ربما يعملون على لعبة اونلاين في نفس العالم

كشفت إعلانات الوظائف تم نشره هذا الأسبوع أن استيديو Guerrilla Games مطور لعبة العالم المفتوح المرتقبة Horizon Forbidden West يعمل على مشروع لعبة جديدة تدعم خصائص الاونلاين.

من بين الوظائف التي تم الإعلان عنها على موقع Guerrilla على الانترنت منصب كبير مصممي الأنظمة الاجتماعية، والذي يبحث عن المتقدمين الذين لديهم شغف بمجتمعات اللاعبين والميزات الاجتماعية، والذين يمكنهم استكشاف طرق إبداعية يمكن للاعبين من خلالها التواصل مع الآخرين داخل اللعبة.

ستعمل ضمن فريق أساسي من عدة مصممين يركزون على الأنظمة الاجتماعية ومشاركة اللاعبين، وتتحمل المسؤولية لضمان تقديم ميزات عالية الجودة.

تشير هذه المواصفات المطلوبة في المتقدمين لهذه الوظائف الى ان استيديو Guerrilla Games يريد ان يكون فريق أساسي متخصص في تصميم نظام لعب اجتماعي مرتبط بالأنترنت مثل اللعبة التعاوني وأيضا اللعب التنافسي.

أيضا وفي وقت سابق اعلن الاستيديو عن حاجته لضم مطور لديه معرفة واسعة بالقصص والتصميم السردي في ألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح، واللعب عبر الإنترنت، وكذلك ألعاب MMORPG للمشاركة في مشروع ما داخل الاستيديو.

حتى الان لا يمكن الجزم ما اذا كان مشروع لعبة الاونلاين هذه الذي يسعى الاستيديو لتكوين فريق مختص للعمل عليها مرتبط بلعبة Horizon ام لا ورغم اننا علمنا في وقت سابق ان مشروع لعبة Horizon Zero Dawn كان من المفترض ان يحتوي على طور اونلاين خاص به الا ان فريق التطوير قرر الغاءه والتركيز على اللعبة نفسها بينما تم التأكيد ان لعبة Horizon Forbidden West لن تحتوي على طور اونلاين ايضا.

هذا يجعلنا نعتقد ان مشروع لعبة الاونلاين الجديدة ان كانت موجودة بالفعل ربما تكون لعبة منفصلة بحد ذاتها مبنية على أساس لعبة Horizon بحيث تدور احداث اللعبة في عالمها كما يفعل استيديو Nuaghty Dog مع طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last of Us.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد أي اعلان رسمي حول وجود مشروع لعبة اونلاين يعمل عليها استيديو Guerrilla Games سوى انه يعمل في الوقت الراهن على لعبة العالم المفتوح Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر في فبراير من العام القادم 2022 على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

ما هي توقعاتكم، وفي حال صحت هذه المعلومات هل تعتقد انها فكرة جيدة من اجل جعل اللاعبين يقضون وقت اطول في عالم لعبة Horizon ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button