لعبة Red Dead Redemption 2 تستعرض لنا عالمها الرائع بعرض جديد على الحاسب الشخصي..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي بدون شك واحدة من أفضل ألعاب الجيل وكانت اللعبة المُفضلة لي لعام 2018، مؤخراً أعلنت شركة روكستار عن إطلاق لعبتها المحبوبة على الحاسب الشخصي واليوم قامت الشركة بإستعراض عالم اللعبة المُبهر بعرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه. ريد ديد ريديمبشن 2 كانت بالفعل رائعة من ناحية الرسومات على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون لكن على الحاسب الشخصي اللعبة تبدوا أفضل بمراحل برسوماتها — او هذا ما يظهره لنا العرض.

وعدت روكستار اللاعبين أنّ نسخة الحاسب الشخصي من Red Dead Redemption 2 سوف تحتوي على العديد من التحسينات المُختلفة بدايةً من دعم للشاشات المتعددة والعريضة ومعدل إطارات أعلى وإضائة أفضل بالإضافة بالتأكيد للرسومات المحسّنة. كشفت لنا أيضاً الشركة الأسبوع الماضي عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب، يمكنكم الإطلاع على المواصفات المعقولة عن طريق الضغط هنا. بدون إطالة أكثر، إليكم العرض الرائع:

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على الحاسب الشخصي في الخامس من نوفمبر القادم، بجانب جميع التحسينات التقنية، ستحصل اللعبة على محتوى جديد من ضمنه مهمات جديدة لطور القصة وتحديات ومهمات جديدة في النمط الجماعي. ستتوفر على Rockstar Games Launcher و Epic Games Store عند موعد إطلاقها بينما سوف تتوفر على متجر ستيم في شهر ديسمبر.

هل أنتم متحمسون لتجربتها للمرة الأولى او من جديد على الحاسب الشخصي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock