الفرق بين لعبة Free Fire و Free Fire Max الجديدة وكيفية تحميلها بشكل مجاني..

ما تزال لعبة الباتل رويال الشهيرة على الهواتف المحمولة Garena Free Fire تحظى بشعبيتها التي اكتسبتها من خلال نجاحها الكبير التي حققته خلال السنوات الأخيرة، وهي واحدة من الألعاب المجانية التي لا تقل شهرة عن فورتنايت وببجي، وان اكثر ما يميز لعبة فري فاير عن غيرها من ألعاب الباتل رويال هي الشخصيات المتواجدة في اللعبة والتي تتميز بالحيوية والتنوع في قدراتها وتصاميمها الرائعة بكل تأكيد، حيث تجعل اختيارات متعددة في اعتماد الشخصية التي يرغب باللعب بها، ولكن ما هو مدى الاختلاف بينها وبين نسخة Free Fire Max الجديدة.

بعد طول انتظار، أصبحت لعبة Garena Free Fire Max متاحة للتنزيل بشكل مجاني على أجهزة الهواتف المحمولة على كل من Android و iOS، حيث تعتبر النسخة الجديدة عبارة عن التحديث الاضخم الذي يأتي الى اللعبة منذ اطلاقها في عام 2017، ومن المفترض ان تمتلك Max رسومات افضل بكثير من النسخة الاصلية، بالإضافة الى احتوائها على تجربة لعب مختلفة في عدة جوانب.

ورغم مجموعة الاختلافات الظاهرة بين Garena Free Fire Max و Free Fire إلا ان بإمكان اللاعبين متابعة تقدمهم في النسخة الاصلية من اللعبة بدون أي مشاكل تذكر او تغيير سيطرأ، ومن خلال هذا الموضوع سنتطرق الى اهم الاختلافات بين النسختين.

رسومات أفضل


ان احد الأسباب الرئيسية لصدور Free Fire Max هو تقديم تجربة بصرية أفضل بمراحل من النسخة السابقة، حيث قام المطور Garena بتحديث نظام الرسومات من اجل ان تشمل تفاصيل فائقة الدقة مقارنة بالنسخة الماضية، والتي سينتج عنها تجربة لعب عالية الجودة أثناء لعب مباريات باتل رويال.

ولكن سيحتاج اللاعبون إلى هواتف محمولة ذكية أفضل من الناحية التقنية، من اجل تحقيق أقصى استفادة من Free Fire Max، حيث لم يحدد المطورين ما إذا كانت فري فاير ماكس ستدعم معدلات إطارات أسرع على الهواتف الذكية الحديثة عالية الأداء ام لا.

أسلحة وحركات مقاتلين محسنة


إلى جانب القوام والدقة المحسنة، ستتميز Max كذلك بحركات اللاعب المحسنة بشكل واضح، بالإضافة الى تصاميم الأسلحة التي شهدت تحسن كبير هي الأخرى مع حركة متميزة لتلقيم كل سلاح على حدى، وكذلك سيتم اصلاح مشاكل القناص وطريقة التلقيم الخاصة به على عكس الإصدار الماضي، وهذه الميزات بالتأكيد ستعمل على تحسن تجربة البقاء على قيد الحياة من اجل الفوز.

التفاصيل البعيدة أصبحت أوضح


بما أن Free Fire Max ستستغل قدرات الأجهزة القوية، فسنلاحظ مدى تحسن مظهر الأشجار والجبال وشكل السحب البعيدة وحركتها، حيث سيخوض محبي أسلحة القنص تجربة أفضل وأكثر عملية، وسوف يستطيع هؤلاء الآن رؤية الاجسام من مسافات بعيدة بشكل افضل من السابق، وسيكون لديهم الآن فرصة أفضل بكثير في القضاء على الأعداء من المسافات البعيدة.

إعدادات محسّنة في اللعبة


في الاصدارة الجديدة ماكس، سيكون هناك قسم مختلف لإعدادات اللعبة، ويمكن إيقاف تشغيل هذه الإعدادات وتشغيلها في أي وقت ترغب فيه وعلى حسب قدرات جهازك وتحمله، حيث سيؤدي إيقاف تشغيل إعدادات Max إلى تحويل إعداداتك إلى الإعدادات الافتراضية للعبة Free Fire العادية.

نظام اللعب الأساسي


أوضح المطور Garena في أكثر من مناسبة أن نسخة Max هي في الأساس نفس اللعبة الماضية، ولكنها برسومات واضافات محسنة عن السابق، حيث يجب ان لا يتوقع اللاعبون لعبة جديدة تماماً مثلما حدث مع PUBG: New State، وسيتمر اللعب بخمسون لاعباً في الجولة الواحدة، وسوف يجتمع أربعة مقاتلين معاً من أجل البقاء على قيد الحياة، وسيسمح للاعبين باستخدام Firelink لمزامنة طريقة لعبهم من Free Fire الأصلية.

نفس ميزات تحديث OB30


ستحصل Free Fire Max أيضًا على نفس الميزة التي حصلت عليها Free Fire كجزء من تحديث OB30، حيث سيسمح تحديث Craftsland الجديد للاعبين في بناء خرائطهم الخاصة ومشاركتها مع الجميع، وسوف تتوفر آلات Airdrop Vending الآن في نمط الباتل رويال مع نظام Replay الجديد.

حمل نسخة اندرويد حمل نسخة iOS

فيما يتعلق بتجربة اللعب بشكل عام، يعتبر إصدار Free Fire Max أفضل بكثير من الإصدار الأصلي من اللعبة في العديد من النواحي التي ذكرنا معظمها في هذا الموضوع، أضف عندك ان الاصدارة ماكس تحتوي على أقل قدر من الأخطاء والتأخر في الاستجابة، وتمتلك أداء أفضل في حال كان هاتفك جيداً.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى