أحد أسباب تأجيل God of War Ragnarok كان احتياج مؤدي صوت كريتوس لعمليات جراحية..

لعبة God of War Ragnarok تعتبر من أضخم العناوين القادمة إلى بلايسيتشن 5 وبلايسيتشن 4 وأكثرها انتظاراً أيضاً ولكن للأسف الشديد، تأجلت اللعبة إلى العام المقبل. أخبرنا الاستديو سابقاً أنّ جائحة كوفيد-19 كان لها سبب كبير في هذا التأجيل كما رأينا مع العديد من العناوين الأُخرى بما فيهم Horizon Forbidden West ولكن على ما يبدو، هناك سبب آخر.

ممثل كريتوس الصوتي المبدع كريستوفر جادج الذي قدم لنا شخصية أيقونية شاركنا صباح اليوم تفاصيل جديدة حول التأجيل. من خلال حسابه الشخصي على تويتر، صرّح الممثل الصوتي أنّ لعبة God of War Ragnarok تأجلت بسببه حيثُ في أغسطس 2019 لم يستطيع الممثل الصوتي التحرك فقد كان عليه إجراء جراحة في الظهر واستبدال الوركين وجراحة للركبة.

هذه جراحات ليست بالسهلة بالطبع ويسعدنا أن نسمع أنّ الممثل الصوتي أصبح بحال أفضل. في ذات التغريدة، قال أيضاً جادج أنّ الاستديو انتظره حتى يتعافى ولم يهددوه بأيّ شيء إنما دعموه بالكامل ولم يذكروا هذا السبب أبداً. في تغريدة أُخرى، شكر الممثل الصوتي استديو سانتا مونيكا على تعاملهم الراقي معه ومع الموظفين الآخرين وأكد لنا أنّ كل من يعمل على اللعبة يضع بها روحه وجهده الكامل.

ستصدر God of War Ragnarok على بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 كما قلنا أعلاه في وقتٍ ما من العام المقبل. مؤخراً علمنا انّ اللعبة ستقدم خصائص لم تكن موجودة في الجزء السابق، المزيد من التفاصيل هنا.

ما رأيكم في هذه الحادثة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button