يمكنك الآن حمل أصدقائك حرفياً في PUBG بعد التحديث الأخير الذي يجلب آلية جديدة..

لعبة PUBG ما زالت مستمرة إلى يومنا هذا وما زالت ذو شعبية كبيرة  وفي حال كنت تلعبها على الحاسب الشخصي أو الأجهزة المنزلية، أصدرت شركة Krafton التحديث رقم 14.1 الذي يجلب معه العديد من التغييرات المختلفة أهمها إمكانية حمل أصدقائك حرفياً. نعم، لن تتمكن من حمل أصدقائك والفوز بالمعنى المجازي بل معنى الحرفي.

من خلال فيديو جديد على قناة اللعبة الرسمية، تم استعراض كل ما جاء في التحديث الجديد بما في ذلك آلية الحمل الجديدة حيثُ أصبح بإمكانك الآن حمل أصدقائك المصابين على الأرض وأخذهم لمكان آخر سواء لإنقاذهم من الدائرة الزرقاء أو لمكان أكثر آماناً. هذا ليس كل شيء، يمكنك أيضاً حمل أعدائك واستخدامهم كدروع بشرية، أيّ في حال سيتلقون هم الضرر في حال أصابتهم الرصاصات.

بالطبع آلية PUBG الجديدة تأتي مع جوانب سلبية مثل كل الآليات، عندما تحمل شخصية على كتفيك، لن تتمكن من الجري أو الجلوس ولن تتمكن من استخدام المظلة أو أسلحة قريبة المدى أو العناصر التي يمكن رميها ولن تتمكن أيضاً من استخدام المنظار الموجود على الأسلحة. علاوة على ذلك، الشخص المحمول سيتمكن من رؤية الزاية التي ينظر إليها، أيّ عندما تحمل عدوك انتبه لانه سيتمكن من مناداة أصدقائه لمكانك.

بجانب آلية اللعب الجديدة، تم إجراء تغييرات في خريطة تايجو للأماكن والأسلحة وذات الأمر ينطبق لبوشنكي. يمكنكم مشاهدة الفيديو ادناه لرؤية كل التغييرات التي يجلبها التحديث الجديد.

هذه الآلية الجديدة ستغير من أسلوب لعب PUBG وهذا أمر مرحّب به برأيي لأنه ستجعل التجربة طازجة أكثر. ما رأيكم أنتم في تحديث 14.1 الجديد وآلية الحمل؟ هل تخططون لاستخدامها؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى