حدث PC Gaming Show القادم سيستعرض 55 لعبة..

في شهر أبريل الماضي تم الإعلان بأن حدث PC Gaming Show سينطلق رسميًا في 11 يونيو المقبل، ويبدو أن منظمي الحدث سيقدمون الكثير من العناوين والألعاب لأصحاب الحاسب الشخصي.

تم الإعلان رسميًا بأن حدث PC Gaming Show سيستعرض 55 لعبة بما في ذلك لعبة Baldur’s Gate 3 المنتظرة والتي ستتوفر رسميًا في شهر أغسطس المقبل بالإضافة إلى اللعبة المنتظرة بشدة Frostpunk 2، مع أكثر من 15 إعلان جديد.

الحدث سيشهد عودة المقدم Sean Plott من أجل استضافته. وسيشهد أيضًا الكشف عن العديد من الألعاب الجديدة القادمة لأصحاب الحاسب الشخصي، بالإضافة إلى عروض ومقابلات حصرية مع مطورين مستقلين. كما سيتم الاستعانة بالذكاء الاصطناعي من أجل الكشف عن الأخبار والإعلانات الجديدة خلال الحدث.

كالعادة، سيتضمن الحدث أيضًا بعض الألعاب متعددة المنصات التي ستصدر كذلك على Xbox ومنصات بلايستيشن وجهاز نينتندو سويتش. هذا يعني أن الشهر القادم سيكون مليئًا بالإعلانات المثيرة مع وجود أكثر من حدث مرتقب قادم خلاله رغم إلغاء نسخة هذا العام من معرض E3.

بجانب حدث PC Gaming Show، ينتظرنا حدث آخر وهو Summer Game Fest الذي يقدمه “جيف كيلي”. حيث تم الإعلان مؤخرًا عن تعاون المنظمين مع أكثر من 40 شريك من ضمنهم بلايستيشن واكس بوكس ونينتندو و Square Enix وغيرهم.

نذكر بأننا سنقوم بتغطية هذه الأحداث جميعها لذلك ابقوا معنا وأطلعونا أدناه عن رأيكم لما يمكن أن نراه من إعلانات جديدة خلال الأحداث القادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button