اسم GTA Triology الكامل قد يكون Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition!

روكستار اختفت عن الأنظار حيثُ لم تعلن عن أيّ لعبة جديدة مِنذُ فترة طويلة ومجتمع اللاعبون يبحثون عن أيّ لعبة جديدة بما في ذلك نسخ محسّنة من الألعاب القديمة. العديد من الشائعات أشارت لوجود نسخة محسّنة قيد العمل من GTA Trilogy أو Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition باسمها الرسمي وعلى ما يبدو، الإعلان الرسمي اقترب.

هيئة التصنيف العمري لكوريا الجنوبية (عبر VGC) قامت بنشر تقييم عمري على موقعها الرسمي ومن خلالها علمنا أنّ اسم الثلاثية المحسّنة الكامل هو Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition. لم نحصل على أيّ تفاصيل أُخرى ولكن عادةً ما يكون هذا اسم اللعبة النهائي ولكن بالطبع، لا يوجد شيء رسمي بعد.

في أغسطس، أخبرنا موقع Kotaku أنّ الثلاثية المحسّنة ستحتوي على Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas وأننا سنحصل عليها من استديو Rockstar Dundee المعروف سابقاً باسم Ruffian. أيضاً المسرب المعروف Yan2295 أكد وجود نسخة محسّنة من الثلاثية قيد التطوير.

من المتوقع أنّ اللعبة ستصدر في نهاية العام الحالي أو بدايات عام 2022 ومع ظهور أول تقييم عمري، نافذة الإطلاق هذه أصبحت أكثر منطقية. من المتوقع أيضاً أن تتوفر GTA Trilogy على اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي والجيل الماضي من الأجهزة المنزلية.

هل أنتم متشوقون للعودة إلى الثلاثية الرائعة بحلّة جديدة؟ أخبرونا في التعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى