GTA5الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: مالكي لعبة GTA5 على بلايستيشن 4 سيحصلون على ترقية مجانية لنسخة بلايستيشن 5..

اعلنت روكستار خلال حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي عن اعادة اطلاق لعبة GTA5 و GTA Online بنسخة محسنة على اجهزة الجيل الجديد مع حصرية مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5 لمدة 3 اشهر.

اللعبة من المفترض ان تصدر بعد منتصف العام القادم 2021 ولكن ما هو مصير نسخة الجيل الحالي, او بمعنى اخر هل من يمتلك نسخة البلايستيشن 4 سيحصل على ترقية مجانية لنسخة بلايستيشن 5؟

حسب موقع Micromania الفرنسي فسوف يحصل كل من يمتلك نسخة البلايستيشن 4 على ترقية مجانية لنسخة بلايستيشن 5 عندما تصدر عام 2021 ولكن الموقع لم يتحدث عن نسخة الاكسبوكس وان وما اذا كانت ستحصل هي الاخرى على ترقية لنسخة السيريس اكس بشكل مجاني ولكن نتوقع ذلك.

قد يكون المصدر غير معروف للكثير ولكن علينا ان نأخذ بعين الاعتبار ان هذا الموقع تابع لمجموعة متاجر GameStop العالمية لذلك قد تكون هذه المعلومات صحيحة الى حد كبير.

يذكر ان روكستار لم تكشف عن اي تفاصيل حول نسخة الجيل القادمة سوى انها ستكون نسخة محسنة عن نسخة الجيل الحالي وستحصل على ترقية لجودة الرسومات والمؤثرات البصرية والفيزيائية وستحصل ايضا على تحسينات في معدل الاطارات والوضوح الذي سيصل الى 4K ولم يتم الحديث عن ترقية نسخة الجيل الحالي الى الجيل القادم سواء بالمجان او يمقابل ما وربما ننتظر الى العام القادم لنحصل على المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار