بشكل رسمي، حفل توزيع جوائز The Game Awards 2021 سيكون فعلي وليس رقمياً..

يعتبر حدث The Game Awards السنوي واحداً من اقوى فعاليات العاب الفيديو التي ينتظرها اللاعبون طوال العام حتى نهايته من أجل معرفة اللعبة التي ستظفر بلقب لعبة السنة، ورغم غياب الكثير من هذه الفعاليات نجح الصحفي والمقدم الشهير جيف كايلي بالحفاظ على جودة الحدث، وان كان رقمياً مثل حدث العام الماضي، حيث أبقانا بنفس حماس السنوات الماضية رغم الاحداث العاصفة التي مر بها العالم بسبب تأثير جائحة كوفيد-19، التي تسببت في  إلغاء فعاليات كثيرة، وجعلت بعضها حدثاً رقمياً بالكامل، فهل سيكون الامر نفسه نسخة 2021؟

جيف كايلي أكد لنا قبل عدة أيام ان حدث الألعاب المقبل The Game Awards 2021 سيكون في يوم الخميس الذي يتزامن مع التاسع من شهر ديسمبر نهاية هذه السنة، وسيُقام العرض السنوي في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الامريكية، خلافاً لنسخة عام 2020 التي تم بثها في كل من مدينة لندن وطوكيو بالإضافة إلى كاليفورنيا.

مسرح شركة مايكروسوفت

وعلى عكس الحدث الماضي الذي تم بثه بطريقة رقمية، سيعود الحدث هذه المرة ويصبح مفتوحاً، ومن الممكن ان يحضره شخصيات وشركات معروفة على مستوى صناعة الألعاب، وسيتم كلك بثه بشكل مباشر للعالم، وهذا الأمر بالتأكيد سيرجع روح الحفل المثيرة والمتميزة، والتي عهدناها سابقاً في العديد من النسخ.

شركات تطوير ونشر العاب الفيديو اصبح تتطلع الى The Game Awards بانه الحدث رقم واحد الذي يمكن ان تستعرض فيه عناوينها الجديدة او حتى تكشف عن المفاجأة مدوية في الصناعة، ونتذكر جميعاً كيف أن الجزء الثاني من لعبة The Last of Us ظفر بالجائزة الأولى والاضخم في حفل The Game Awards 2020 والتي نالت اللقب عن جدارة واستحقاق، وحصلت كذلك على سبع جوائز من أصل 10 جوائز تم ترشيحها لها.

حتى الان لم يكشف عن الالية التي سيتم فيها عقد الحدث بشكل فعلي ونتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع والاشهر القادمة، وحتى ذلك الحين هل تعتقد ان عودة الحدث ليكون فيزيائي بحضور المطورين والإعلاميين وأيضا اللاعبين بداية للعودة التدريجية لفعاليات والمعارض الأخرى؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button