حدث The Game Awards 2021 يحطم ارقام قياسية في معدل المشاهدات..

كشف قبل قليل الاعلامي المعروف جيف كايلي مبتكر ومقدم حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2021. عن الاحصائيات الخاصة بالحدث لهذا العام والذي على ما يبدو انه كسر ارقام قياسية تم تحقيقها في السابق.

حسب الارقام التي كشف عنها حساب الحدث على منصة تويتر فقد تم تسجيل اكثر من 85 مليون وصول للبث المباشر. لا نعلم ما القصد من هذه الاحصائيات ولكن نعتقد انه تم احصاء كل شخص قام بالضغط على رابط البث المباشر الخاص بالحدث في اي مكان حول العالم عبر اكثر من 30 منصة.

ايضا من الارقام الجديدة التي تم الكشف عنها ضمن احصائيات حدث The Game Awards 2021 لهذا العام هو عدد المصوتين لاختيار الالعاب الفائزة والذي بلغ اكثر من 23 مليون مصوت.

ايضا من ضمن الاحصائيات الجديدة التي تم الكشف عنها هو التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي خاصة منصة تويتر حيث تم رصد حوالي 1.6 مليون تغريدة حول الحدث.

كذلك سجل الحدث اكثر عدد ساعات تمت مشاهدتها على منصة يوتيوب والتي بلغت اكثر من 1.75 مليون ساعة.

احصائيات The Game Awards 2021

  • تسجيل اكثر من 85 مليون وصول للبث المباشر.
  • 23 مليون مصوت.
  • 1.6 مليون تغريدة حول الحدث.
  • اكثر من 1.75 مليون ساعة مشاهدة على يوتيوب.

ارقام رائعة يحقق الحدث الذي يمكن وصفه بأنه الافضل والاهم لالعاب الفيديو خاصة لما يتم خلاله من اعلانات كبيرة يترقبها الجمهور حول العالم ونتمنى ان يستمر الحدث ومبتكرة جيف كايلي في الاستمرار في تحقيق النجاحات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button